الأخبارالأخبار المحليةالأهليالنصر

رئيس الأهلي يتراجع عن تهديداته ويؤكد : رئيس النصر وافق على حضور الاجتماع ثم تراجع في النهاية

تراجع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي عن اللهجة الحادة التي كان يتحدث بها عقب إعلان لجنة الانضباط عن تغريمه خمسون ألف ريال بسبب تصريحاته ضد الحكام وأكد أن الاجتماع الذي دعا إليه بين رؤساء الأندية سيكون جدول أعماله عبارة عن مناقشة جادة لمصالح الأندية و العقبات التي تواجهها وشدد على أن الاجتماع لن يكون لسحب الثقة من اتحاد الكرة كما أشيع .

وفي تصريحات فضائية قال رئيس الأهلي : ” سنناقش ما يخدم جميع الأندية بالحديث عن الكثير من الجوانب التي تتطلب معالجتها بالشكل المطلوب من جميع اللجان، ويطرح كل ناد في الاجتماع وجهات نظره وما يتضرر منه، ويتم على ضوء ذلك مناقشته ” .

وأضاف قائلاً : ” الاجتماع كان يهدف لحضور 14 نادياً، تم أخذ موافقة 12 ناديا، وتبقى نادي العروبة والنهضة، والاتصالات لا زالت جارية معهم، أما نادي النصر فوافق في البداية على الاجتماع ثم اعتذروا، ولم يتم تحديد التاريخ والوقت لهذا الاجتماع ويتوقع ان يكون في نهاية الشهر الميلادي الحالي ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الامير فهد بن خالد هو أفضل رئيس في اسيا والعالم العربي وعلى الاهلاويين ان يجددوو لرئيسهم اربع سنوات مقبلة .

  2. يجب على الإدارة الأهلا و ية أن تحذوا حذو إدارة الهلال والنصر في كيفية التعامل مع لجنة الحكام ور ئيسها هنا ستصل حقوق النادي الي باب النادي من دون عناء اوجهدوسوف تسخر له كل الصعاب لان العين الحمراء هي الحل الأوحد لجعل لجنة الحكام وحكامها تمشي على السراط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق