الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

رئيس الأهلي يرفض وساطات الصلح مع الفراج

أكدت مصادر مُقربة من البيت الأهلاوي أن الأمير فهد بن خالد رفض من جديد قبول اعتذار الإعلامي وليد الفراج عن الإساءة التي قالها الفراج في حقه خلال برنامج “أكشن يا دوري”، حيث تم اتهام الرئيس الأهلاوي بأنه قام بعمل إشارة “الرشوة” ضد حكم سعودي في أحد المباريات .

وأوضح الأمير فهد بن خالد أن اتهام وليد الفراج له يعتبر إساءة كبيرة وهو أمر دخيل على المجتمع السعودي، مُشدداً على أن الفراج طعنه في دينه وعاداته وأخلاقه، ولذلك فإن القضاء سيكون الفيصل فيما بينهما، رافضاً تدخل أي وساطات للصلح بين الطرفين .

وكان الإعلامي وليد الفراج قد قدم العديد من الاعتذارات لرئيس الأهلي سواء عبر برنامجه “أكشن يادوري” أو عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، إلا أن الأمير فهد بن خالد رفض كل هذه الاعتذارات .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الفراج تجاوز جدود الاداب في حق النادي الملكي وفي حق الريئس ولا يزيل الاسائه بكلمة آسف وانما يزيلها باصدار العقوبه الرادعه ليكون عبره لغير ليكون الجمع يتحلى با الاخلاق الفاضله ونشر ماهوا مؤكد ومثبوت وتدخلات الواسطات لاتزيد الى التمادي وكثر الاتهامات وتلطيش السمعه فأداتم التنازل اصبح المتهم مشبوه بما نسب اليه فاعتقد ان سمو الامير لايضيى ان يكون متهم والله الموفق

  2. الفراج تجاوز جدود الاداب في حق النادي الملكي وفي حق الريئس ولا يزيل الاسائه بكلمة آسف وانما يزيلها باصدار العقوبه الرادعه ليكون عبره لغيره ويكون الجمع يتحلى با الاخلاق الفاضله ونشر ماهوا مؤكد ومثبوت وتدخلات الواسطات لاتزيد الى التمادي وكثر الاتهامات وتلطيش السمعه فأداتم التنازل اصبح المتهم مشبوه بما نسب اليه فاعتقد ان سمو الامير لايضيى ان يكون متهم والله الموفق

  3. زين ما سويت سمو الامير
    لابد من تاديب بعض الاعلاميين واولهم صاحب الفتن الفراج
    *****
    الفراج يتحدث في برنامجه عن حب الخشوم والبشت
    اشوفه الان بدأ يطبق ما كان يلمح عليه
    *****
    دارت الدوائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق