الأخبار المحليةالإتحادالإقتصادية

رئيس الاتحاد : اسألو كانيدا عن الطريدي .. سنحاسبه إذا أخفق

يعقد المصري حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي المعار إلى صفوف الاتحاد, جلسة أخيرة مع مسؤولي ناديه اليوم لتحديد الموقف النهائي بالاستمرار في صفوف الاتحاد أو العودة لمصر، خاصة بعد أن أبدت إدارة النادي السعودي رغبتها في تجديد إعارته.

وكانت “الاقتصادية” قد كشفت الأربعاء الماضي, أن إدارة الاتحاد ستقفل ملف المصري حسني عبد ربه المحترف في صفوف الفريق نهائيا بعد المبلغ الكبير، الذي يطالب به النادي المصري لاستمرار اللاعب عاما مع الاتحاد والبالغ 2.5 مليون دولار.

وعلمت “الاقتصادية” أن حسني عبد ربه سيطالب إدارة الإسماعيلي بالموافقة على استمراره مع الاتحاد وعدم المغالاة في الطلبات المالية.

يُذكر أن خزانة الإسماعيلى انتعشت أمس بالدفعة الأولى من قيمة صفقة انتقال أحمد حجازي مدافع الفريق إلى فيورونتينا الإيطالى بمبلغ 1.5 مليون يورو مقسمة على دفعتين، حيث كان الإسماعيلى ينتظر هذا المبلغ للانتهاء من الأزمة المالية الطاحنة.

على صعيد آخر, ينتظر أن تعلن إدارة نادي الاتحاد رسميا التعاقد مع عبد المطلب الطريدي لاعب فريق الاتفاق حاليا والاتحاد سابقا لمدة ثلاثة مواسم دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة بعد أن طلب الإسباني كانيدا مدرب الفريق من إدارة النادي التعاقد مع ظهير أيمن للموسم المقبل.

من جهته, أكد اللواء محمد بن داخل رئيس الاتحاد, أنهم منحوا المدرب كل الصلاحيات المتعلقة بفريق كرة القدم واحتياجه من الخانات، التي يطلب تدعيمها, وقال “كانيدا هو من طلب الطريدي بالاسم بعدما عرضنا عليه أشرطة لأكثر من لاعب في الفرق السعودية”.

وأضاف “لمحت عدم قناعة من جمهور الاتحاد في تعاقدنا مع الطريدي بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس الخانة، وأحب أن أؤكد لهم أن المدرب هو صاحب الصلاحية الكاملة وبعدها سيتم محاسبته على أي إخفاق”, وتابع “كإدارة نادي وضحنا له وجود أكثر من لاعب في الخانة، إلا أنه أصر على التعاقد مع الطريدي”.

وحول اللاعبين الأجانب، الذين يتفاوض معهم الاتحاد, قال “أحب أن أطمئن الجماهير الاتحادية أننا نعمل ليل نهار من أجل إنهاء الصفقات الأجنبية، وذلك لنعلن عنها رسميا فور الانتهاء منها، وبالأخص نتمنى أن ننهيها قبل معسكر الفريق في إسبانيا”.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد تحتاج إلى ثلاثة لاعبين أجنبيين أحدهم آسيوي لسد الخانة في الفريق الكروي.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الطريدي كان الهلال يرغب يه عندما كان يلعب للاتفاق ودخل الاتحاد عرضا وتعاقد مع اللاعب وجلس في مقاعد الاحتياط موسم كامل ثم نسقه الاتحاد ورجع للاتفاق والان يرغب كانيدا كما قالو في اللاعب

  2. رزق اهل الشرقيه في الاتحاد سلامات شفيهم

    الخبل الثاتي للحين في الاتحاد اقصد الرهيب

    صحيح ارزاق

  3. اجل كانيدا هو اللي طلبه !
    ياخي بالعربي انا انسان غسلت ايدي منك ومن ادارتك ..انتم اللاعبين اللي تقدرو تجيبوهم هم اللاعبين اللي ماحد عطاهم وجه ولا احد يبيهم من اصله هذا النوع اللي تقدرو تجيبوه ..على قد فلوسكم ..وعيد دوشنا اللاعبين المحترفين الاجانب خلاص امورهم منتهيه وانتظرو بعد دور ال16 وآخرتها حتى لاعبيه مو قادر يحافظ عليهم.. للأسف الاتحاد اصبح نصر آخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق