الأخبار المحلية

رئيس الاتحاد السعودي يجتمع بطواقم الأخضر قبل المعترك الأسيوي

من المتوقع ان يعقد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً بالجهاز الفني والإداري الجديد ، وذلك لمناقشة الاستحقاقات القادمة للمنتخب السعودي الأول وتحديدا التصفيات التأهيلية لكأس آسيا 2015 ، حيث ينطلق المعسكر في شهر فبراير القاد المعسكر على ان يلعب يوم أول مباراة أمام الصين يوم الأربعاء السادس من فبراير القادم . كما ان الاجتماع سيتم من خلاله طرح العديد من المواضيع المهمة في الجانب الإداري بعد تكليف سلمان القريني مشرفاً عاماً على المنتخب الأول في المرحلة الحالية .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ، بداية التصحيح إن شاء الله ، وما يضم إلا الي يستاهل بعيداً عن المجاملات والتعصب لنادي معين ،
    نصيحة للقريني : العمل بنزاهة وعدم الموافقة على الضغوطات بضم فلان وضم علان لأنك أنت أقوى منهم لأن مرجعك الأمير نواف بن فيصل ، حتى المدرب عندما يختار لا بد أن تكون قريب منه بحيث لا يكون هناك مؤثرات عليه وقصدي واضح .
    هذه نقطة ، النقطة الثانية : لا بد من حوافز بالمنتخب وكذلك عواقب ، فالفترة التي يقضيها اللاعب بالمنتخب يصبح تحت حساب المنتخب بمعنى الراتب التي يتقاضاه اللاعب من النادي يصبح في هذه الفتره على حساب الرئاسة وممكن يضاف مبلغ تكريمي إذا حفف طموح الوطن والعكس ممكن يعاقب على تخاذله ويخصم من راتبه وهذا يتطلب لجنة مشكلة لدراسة الموضوع ووضع آلية للتنفيذ .
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى