الأخبار المحلية

رئيس الاتحاد العماني يتوقع الفوز على البحرين

توقع السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم أن تشهد منافسات خليجي 21 مستويات متقاربة بين جميع المنتخبات المشاركة، متمنيا للإتحاد البحريني كل التوفيق في إنجاح هذا العرس الخليجي.

وبشأن مباراة المنتخب العماني مع نظيره البحريني في إفتتاح البطولة اعتبرها مهمة للجميع، حيث من يفوز بها يكون قد قطع شوطا جيدا للتأهل للدور الثاني، منوها بان المنتخب البحريني هو أكثر المنتخبات استعدادا للبطولة المرتقبة، ويتطلع إلى إحراز لقبها الذي لم يحصل عليه من قبل.

وتابع البوسعيدي قائلا أن منتخب بلاده سيتعامل مع المباراة الافتتاحية بكل هدوء وتركيز ذهني عال، مرجحا فوز المنتخب العماني.

وحول المنتخب المرشح للفوز بالبطولة رأى انه من الصعوبة التكهن بهوية المنتخب الذي سيفوز باللقب ، ولكنه رشح في الوقت نفسه المنتخب البحريني بسبب جاهزيته ، والجهود التي بذلها الاتحاد البحريني لتهيئة المنتخب والجماهير للفوز باللقب.

وفيما يتعلق بوضعية حارس المرمى علي الحبسي الذي يلعب ضمن صفوف نادي ويجان الانجليزي قال “هو موجود، ولم يغب يوما عن المنتخب، وإذا كان غائب شخصيا، لكن تواجده روحياً ومتابعته أمور المنتخب وتشجيع زملاءه اللاعبين والحراس مستمر، لأنه قدوه للاعبين ولحراس المرمى”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. البحرين لن يفوز حتى لو المنتخبات يلعبو بالصف الثاني
    كذا مش عارف ليه هما دايما الحلقه الاضعف مع انهم في فتره كانوا اقوياء واخرجو السعويده من تصفيات كاس االعالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق