الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

رئيس الاتحاد : لن يتم التعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الصيفية

أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أنه لن يتم التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم سداد رواتب لاعبي الفريق الأول، ولفت إلى أن المهاجم الصربي بريوفيتش سيستمر مع الاتحاد إلى جانب أحمد حجازي وغروهي.

وقال الحائلي في تصريحات لـ برنامج “في المرمى”  على شاشة “العربية” : جاهزون للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، أما بالنسبة لبريوفيتش ما زال لاعبا للاتحاد وعقده مستمر، والمدافع المصري أحمد حجازي عقده معنا إعارة مع بند الشراء وتم الاتفاق مع اللاعب وناديه، كما أن غروهي سيستمر معنا.

وأضاف: أعمل على إكمال رواتب الفريق الأول بعد ذلك سننظر إلى موضوع التعاقدات، لا نعلم بخصوص الصفقات الجديدة، لن تكون هناك أي صفقة إذا لم نلتزم بحقوق لاعبي النادي، للحصول على شهادة الكفاءة المالية، ومن المتوقع أن تكون الديون أقل من 50 مليون ريال.

وأوضح أنمار الحائلي أنه تم تقليل ديون الفريق، وأردف: ما زلنا نعمل على الديون وتم حل أغلبها، والأمر المزعج الالتزامات طويلة الأمد أثرت على ميزانيتنا وأثرت أيضا على عدم وفائنا برواتب الفريق الأول بشكل متواصل.

وبخصوص إمكانية خصم نقاط الاتحاد في الموسم المقبل، أوضح: الاستحقاق كان في فترة سابقة لم يكن في فترة إدارتنا، نرى كمجلس إدارة أن هذه المبالغ ليست ملزمة لنا، والمنازعات ترى عكس ذلك، وقمنا بشرح ذلك لفض النزاعات وكان ردهم أن المبلغ موجود للاتحاد ولابد دفعه وبالتالي سندفع المبلغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى