الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

رئيس الاتحاد : نتطلع للعمل على نفس المنوال في الموسم المقبل

اعتبر رئيس الاتحاد، أنمار الحائلي، أن حصول ناديه على المركز الأول في برنامج إستراتيجية دعم الأندية الذي تنفذه وزارة الرياضة، يعكس حجم العمل الإداري داخل النادي.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت عن المبالغ التي حصلت عليها الأندية وفق برنامج إستراتيجية الأندية، وجاء اتحاد جدة في المركز الأول بحصوله على 115.7 مليون ريال، وحل الهلال ثانيًا بحصوله على 113.8 مليون ريال، ثم الأهلي بحصوله على 109.6 مليون ريال، وجاء الفتح رابعًا بـ 99.4 مليون ريال ثم الوحدة بحصوله على 94.2 مليون ريال.

وجاء النصر في الترتيب السادس بحصوله على 93.7 مليون ريال فقط، وبعده الشباب بحصوله على 90.6 مليون ريال، فيما كان الباطن هو أقل الأندية بحصوله على 54.9 مليون ريال.

وأكد أنمار أن حصول الاتحاد على المركز الأول، هو نتيجة العمل المؤسسي، الذي حقق متطلبات حوكمة الأندية، وتطوير البنى التحتية داخله.

وأوضح أن النقلة النوعية التي طرأت على فريق كرة القدم بالنادي هذا الموسم، هي إحدى ثمار العمل المؤسسي الذي يتم تنفيذه وفق أحدث الأساليب الإدارية.

وأضاف: “كذلك على مستوى الفرق السنية، والألعاب الأخرى، فضلا عن الالتزام بالتعليمات، الذي جنب النادي ومنسوبيه عقوبات انضباطية كثيرة”.

وختم: “نتطلع للعمل على نفس المنوال في الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى