الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

رئيس الاتحاد يؤكد : سنوقع عقد الرعاية قريباً وهذا موقفي من أعضاء الشرف

طمأن محمد الفايز رئيس نادي الاتحاد جماهير الفريق مؤكداً أن الإدارة اقتربت بشكل كبير من توقيع عقد الرعاية مع شركات كبرى خلال الأيام المقبلة وهو ما سينعكس بدوره على حالة الاستقرار داخل النادي , وأكد الفايز أن الشريك السابق للنادي، الاتصالات السعودية «stc»، أحد الراغبين في الرعاية الاستراتيجية مجددا.

وقال الفايز في تصريحات صحفية : ” لدينا عدد من العروض، ولا نريد الإفصاح عنها حتى ننتهي من المفاوضات، ولدينا أزمة مادية خانقة، وعلى الرغم من ذلك تمكنا من دفع رواتب للاعبين لأكثر من 22 شهرا، ونتمنى أن تحل الأزمة المادية حتى نستطيع خدمة النادي بشكل أكبر ” .

وحول علاقة مجلس الإدارة مع أعضاء الشرف والتي شهدت توتراً في الفترة الماضية , قال : ” علاقتنا مع معظم أعضاء الشرف مميزة ونتواصل مع بعضنا بعضا بشكل مستمر، والجميع يعرف معاناة النادي وحقيقة أزمته المالية ” .

وأردف قائلاً : ” إدارة النادي حريصة على استمرار كافة لاعبيها الحاليين في صفوف الفريق، إلا في حال رغب أحدهم في الرحيل وعدم الاستمرار؛ إذ إن الأمر حينها لا يتطلب أي اتفاقيات وشروط ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مشاالله هدا رجل الانقاد للفريق افضل مافيه البكش على اللاعبين باوهام وهميه ولكن لوشفت غيرها ياريئس لان هده تكررت….. والشيكات لايصدقون بها لان حساب النادي مؤقوف والوعود لااحد يصدق بها لان يقال المثل من صدق ثم صدق ثم كدب قالو صادق ومن كدب ثم كدب ولم يفي ثم صدق قالو كددددددددددددب انتم مرتزقه انت وقزاز لسمسرتكم على النادي دون ان تدفعو سوى تهريج وترزز واللاعبين والعاملين يريدون حقوقهم انت لاتكون مثل الباعوض يمتص من دماء الناس ودلك بعد التخدير دون مايحسون الابعدانتهائه من دلك ياباشا مهندس اعط الناس حقوقها واوف با الوعو واصرف الدي وعدت به قبل التسجيل ترى حان وقته وكلامك لايجدي نفعا سوى تتهددهم با الجمهور او با التنازلات من اراد العمل فليدفع الاجره الان دور اللاعبين يضغطون عليك با الجمهور يا تدفع يا مافيه نتائج حتى يطلعونك من الباب الخلفي وليس من ا لباب الرسمي الله يكون في عون اللاعبي غلى تعاملك الدي لاقدرة من جلب البطولات ولا اعضاء شؤف ثرثار وبس

  2. كذاب كذاب كذاب من ستة شهور وانت تشحذ من الجماهير والاعضاء وقالوا لك اعطينا بيان
    بالمصاريف ونحن نتبرع لك ولم تقدار تطلع كشف حساب لوجود فساد في ادارتك يا خائب
    وليس فائز وانت اكبر بخيل واكبر كذاب ومعك ابن اختك القزاز والمهيط الكبير الجمجوم كلكم
    كذابين ومعكم الدكتور المرزوقي سنير الكذابين
    الله يعين الكيان منكم وانتم رايح ترحوا ويبقى الكيان غصب عنكم وعن الذين يلعبون في الخفاء
    لتدمير الاتحاد نادي الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق