الأخبار المحليةالإتفاق

رئيس الاتفاق : تم مناقشة تجديد عقد اللاعب يحيي الشهري وننتظر الرد خلال أيام ( فيديو )

تحدث رئيس نادي الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري بعد اجتماع أعضاء شرف النادي مع مجلس الإدارة وقال الدوسري في تصريحات خاصة لبرنامج الملعب الذي يعرض على قنوات السعودية الرياضية :” الدعوة كانت مقدمة في بداية هذا الأسبوع من قبل أعضاء الشرف لعقد مثل هذا الاجتماع ورحبت إداراة الفريق بهذه الفكرة لأننا في مركب واحد ونبحث عن خدمة الكيان الاتفاقي واشار الدوسري إن الاجتماع شهد روح إيجابية من الجميع رغم وجود بعض الخلافات في الأيام الماضية وتم تجاوز هذه الخلافات في هذا الاجتماع. ”

واشار الدوسري إلى إن أبرز الأمور آلتى تم مناقشته في الاجتماع الشرفي هو إمكانية تجديد عقد اللاعب يحيي الشهري وأكد الدوسري إن مجلس الإدارة ناقش هذه الخطوة مع أعضاء الشرف حيث أصبح الجميع على علم تام لم وصلت له المفاوضات بين الشهري والإدارة لتجديد عقده وننتظر رد الشهري ووكيل أعماله على العرض الاتفاقي.

واوضح رئيس الاتفاق حقيقة الاجتماع المغلق مع رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد وقال :” عبدالرحمن الراشد طلب مني إن نجتمع لمناقشة بعض الأمور وتوضيح بعض الأمور بيننا واختلفي معه هو اختلاف في وجهات النظر ولم أكن أرغب إن تنتشر هذه الخلافات إعلاميا لأن كنت أعلم إن سيحصل له تضخيم. ”

وتحدث الدوسري عن استعدادات الفريق لمباراة الغد ضد بختاكور الأوزبكي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا وقال :” الفريق في أتم الاستعداد لهذه المباراة رغم افتقادنا لبعض العناصر تمثلت في لاعبي المحور سلطان البرقان واحمد مبارك واضاف نتمنى تجاوز هذه المباراة للتأهل وقهر الظروف وسواء الحظ الذي لازمنا في بداية البطولة. ”

ووجه الدوسري دعوة إلى جماهير المنطقة الشرقية بصفة عامة وجماهير الاتفاق بصفة خاصة وقال أتمني إن يكون الحضور الجماهيري هو اللاعب رقم 12 في المباراة لنفرح سويا في الاقتراب من التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى