الوطنمرآه الصحافة

رئيس الاتفاق : عروضنا لا تتعدى إمكانياتنا ونرفض المبالغات

كشف رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن ناديه قدم للاعب فريقه الكروي الأول، الدولي يحيى الشهري العرض الذي يتناسب مع إمكانيات النادي وقدراته، وذلك للتجديد لمدة أربع سنوات، مستغرباً مبالغات البعض في القيمة المالية للعرض الذي قيل إنه وصل إلى نحو 20 مليون ريال.
وقال الدوسري “أستغرب إثارة مثل هذا الموضوع وبهذا المبلغ في هذا التوقيت، فنحن لم نقدم للاعب هذا المبلغ على الإطلاق، وعقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وشخصياً قدمت له العرض الذي يتناسب مع إمكانيات نادينا، ولم نتلق منه أي رد حتى الآن”.
وفي شأن متصل باستعدادات الفريق لمباراة باختاكور الأوزبكي الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، قال “نأمل أن يقدم فريقنا مستواه المعهود، وأن يظفر بنقاط المباراة لتعزيز آمالنا بالتأهل إلى دور الـ16”.
وأشار الدوسري إلى أن الاتفاق قدم أداء قويا في مباراة الذهاب أمام باختاكور بطشقند، وكذلك مع الشباب الإماراتي في المواجهة التي أقيمت في دبي، وتمنى أن يكون فريقه حاضراً في لقاء الأربعاء، وأن يحقق الفوز.
وطالب الدوسري لاعبي فريقه أن يكونوا في مستوى المسؤولية في هذه الجولة وأن يبحثوا عن هدف واحد هو الفوز لأنه وحده يضمن لهم البقاء في دائرة المنافسة. من جانبه، أكد أمين الصندوق عدنان المعيبد أن المبلغ الذي عرضه ناديه على الشهري لا يصل هذا المبلغ الذي ذكر، وأنهم ينتظرون الرد منه ومن مدير أعماله غرم العمري ومن شقيق اللاعب علي الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى