الأخبار المحليةالنصر

رئيس التحرير يكشف ملابسات إبعاد عزيز عن النصر

كشف رئيس تحرير صحيفه الجماهير الإلكترونيه الأستاذ توفيق الخليفه الملابسات والتفاصيل الدقيقه لإبعاد خالد عزيز وعدم ضمه لمعسكر الفريق المقام حالياً في أسبانيا وكان ذلك في تغريدات ذكرها في حسابه الخاص بالتويتر حيث قال :

مشكلة خالد عزيز  ليست بسبب عدم إنضباطه ولكنها مشكله بسيطة لم تجد من يعالجها إجتمع إهمال خالد عزيز مع عدم وجود من يحتويه مما سبب إتساع رقعه الخلاف وتأزم الموضوع .

وأضاف في إحدى تغريداته أن المشكلة كانت منذ خروج اللاعب من الشباب إذ كان يملك سياره مستأجرة وبطبيعة الحال عند توقيع مخالصه مالية كان لزاماً أن يسلم السيارة للشركة ولكنه لم يفعل وبقيت السيارة معه ولم يسددهم.

مما جعل الشركة تتقدم ببلاغ إلى جهات الإختصاص  ولم يتجاوب خالد ولا ناديه لحل هذه المشكلة وهذا ماجعل صعوبه إستخراج الفيزا للسفر مع الفريق للمعسكر لأن جهات الإختصاص منعت ذلك.

وأختتم حديثه بأن حسام الصالح لم يقصر مع اللاعبين ولكن أين بقيه أعضاء الشرف !!!

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. ههههههه حلوه
    خالد عزيز انهى نفسه بنفسه وماراح يمشي حاله لا مع النصر ولا مع غيره
    وماصبر عليه احد مثل ماصبر عليه الهلال ولكن دون فائدة

  2. اولا أجدها فرصه مناسبه لتقديم جزيل الشكر لكل العاملين على هذه الصحيفه المبدعه وفي مقدمتهم بالطبع رئيس التحرير الاستاذ توفيق الخليف ومن بعده على طول مشرف التعليقات “عشان يطلع تعليقي…خخخ”

    بالنسبه لخالد عزير لو إتفقنا جميعا أن ذلك هو السبب الاكيد لعدم ضمه لمعسكر النصر الخارجي في برشلونه

    ولكن ماذا نفسر اذن تصريح مدرب النصر اللي قرئناه جميعا عن طريق صحيفتنا الغاليه الجماهير بعدم رغبته نهائيا في خدمات هذااللاعب طيلة الموسم؟!

    أرجو إن لا يكون خالد عزيز طلع سياره بأسم المدرب بعد…خخخخخ

  3. – تعاقد النصر مع عزيز ومالك والسعران وحسين وفلاتة وغيرهم من اكبر اخطاء الإدارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لاعب مثل خالد عزيز من طينة عبدالله الجمعان هؤلاء عايشين يومهم اصرف مافي الجيب يأتيك مافي علم الغيب ,,, مع انهم رجال طيبيون وكرماء
    لكن للأسف لم يستغلوا وجودهم ونجوميتهم كما ينبغي

    كل هالسنين يا عزيز ولا عندك سيارة ملك إللي مثلك عنده 10سيارات ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الهلال لم يترك عزيز وعنده أمل لو 1% بانه سوف يعطي وهذه هي عادة الهلال لايترك لاعب وفيه أمل لو بسيط ؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. صحيح انه ما كان لي نفس اضحك لكن فجاه لقيت لي خبر يضحك واشوى اني ما فطست من الضحك
    خالد عزيز لقوه مرمي ما احد يبيه وعلشان يكيدون اسيادهم الهلاليين على انضمام الحارثي حطوه كابتن لهم السؤال الذي يسدح نفسه كابتن الحالمي ما عنده سياره خاصه ومستاجر والله فضيحه عموما عندي كورلا 93 يبي لها بويه وكفرات يستاهلها كابتن الحالمي

  5. نصيحه أقدمها للكابتن احمد الفريدي تذكر ما آلِ إليه مصير اللاعبين الذين تركوا الزعيم الملكي وخذ العبره من احمد الدوخي وخميس العويران وأخيرا الكابتن خالد عزيز وخذها قاعده أن من غادر الهلال سيفقد بريقه وأمل أن تدرس ذلك جيدا لأنك محبوب جماهير الملكي الازرق وأخشى عليك من المستقبل المظلم

  6. يعني ما يحدث لخالد عزيز هو بسبب خطأ غيره بأنه لم يحتويه!!
    خالد عزيز هوو مسؤول كل ما يحدث له ، نحن نتحدث عن رجل بالغ عاقل كامل الأهلية ، هو لوحده يتحمل مسؤولية تصرفاته وما اوصلته له.
    اكثر لاعب سنحت له الفرصة لكي يبدأ صفحة جديدة ولا فائدة .. الهلال اعطاه اكثر من فرصة ، والشباب ايضا والنصر اعطاه اكثر من فرصة ولكن يبدو أن (بوطبيع ما يجوز عن طبعه)

  7. مشاكله كثير ه وماتخلص وبعدين هو اللي دمر نفسه بنفسه
    وابوطبيع مايغير طبعه

    اللاعب حكم على نفسه بالنهاية والخاسر الأكبر هو

    اتمنى من الأدراة أنهاء عقده وتسريحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى