الأخبار المحلية

رئيس الحزم : الدوري صعب وطويل لا يتوقف على مباراة أو مباراتين

شدد عبد الله المقحم رئيس نادي الحزم، على أحقية فريقه بالفوز أمام اتحاد جدة (2-1)، أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

وقال المقحم، في تصريحات تلفزيونية: “ما يحدث في الحزم نتيجة عمل وجهد كبير لمنظومة كاملة، وليس لشخص واحد، والفريق يثبت من جولة لأخرى أنه استحق البقاء ضمن دوري المحترفين”.

وأضاف: “الدوري صعب وطويل، لا يتوقف على مباراة أو مباراتين، وخسارتنا القاسية أمام الاتفاق جعلتنا نصحح الكثير من الأمور.. ثقتنا بجهازنا الفني واللاعبين كبيرة، نجحنا في تحقيق 3 انتصارات متتالية، ومن حق اللاعبين والجهاز الفني أن يفرحوا بما فعلوه، وننتظر منهم المزيد في قادم الجولات”. 

وبخصوص مباراة الاتحاد، قال: “من بداية المواجهة وحتى نهايتها، والحزم حاضر وفي قمة تركيزه، وهدف الاتحاد عبر هارون كمارا جاء نتيجة خطأ من المدافع الكبير فاجنر، لكنه عوضه بهدف التعادل، وحققنا ثلاث نقاط مستحقة بنهاية المطاف، ضد فريق كبير وقوي، على أرضه ووسط جماهيره”. 

وختم المقحم، قائلا: “نؤيد بقوة إقامة دوري الرديف، فهو مناسب للغاية في ظل تواجد 30 لاعبا بقائمة كل فريق، ويمثل فرصة لمن لا يشارك في دوري المحترفين، وقد رفعنا خطابا بموافقتنا على إقامته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى