الرياض

رئيس الرائد : لم نفاوض عزيز

    أكد رئيس الرائد فهد المطوع ان إدارته لم تدخل في أي مفاوضات رسمية مع نظيرتها في النصر بشأن نقل خدمات لاعب الوسط خالد عزيز إلى صفوف الفريق، وقال: «كلامي كان واضحاً، تحدثت مع بعض مسؤولي النصر بخصوص إمكانية نقل اللاعب ولكننا لم نخاطبهم بشكل، وانتظرت وصول المدرب عمار السويح لمعسكر الفريق في تريكا حتى نعرض عليه هذا الأمر».

وأشار المطوع إلى أن إدارة الرائد ستجلب من ثلاثة إلى أربعة لاعبين محليين قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، واضاف: «إدارة الرائد ستنتظر عودة فرق المقدمة في دوري (زين) من معسكراتها حتى تكون الخيارات المتاحة أكثر، وهو ما اتفقت عليه الإدارة مع الجهاز الفني الذي أكد حاجته للاعبين يقدمون إضافة فنية مميزة».

من جانب آخر واصل الفريق الرائدي استعداداته في معسكره الذي يقيمه في مدينة إنطاليا التركية، وبدأ الفريق في مرحلة التدريبات التكتيكية بقيادة التونسي عمار السويح الذي أبدى ارتياحه التام لمستوى لاعبي الفريق من الناحية اللياقية، وبات مؤكداً وصول المدافع العماني عبدالسلام عامر إلى المعسكر بعد انتهاء إجازته الممنوحة له من قبل الجهاز الفني بالإضافة للاعب الوسط المغربي عصام الراقي الذي تسعى الإدارة لتأمين حجوزات تنقله من المغرب إلى أنطاليا. وعلى صعيد متصل، تعاقدت إدارة الرائد مع طبيب صربي من أصل برازيلي ليقود الجهاز الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق