الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

رئيس الرائد يؤكد : من يريد الجبرين عليه مفاوضة الهلال والنصر طرق الأبواب الخلفية

أكد عبدالعزيز المسلم رئيس نادي الرائد أن نجم الفريق عبدالعزيز الجبرين بات لاعباً هلالياً باتفاق الادارتين واللاعب , جاءت تصريحات المسلم في مداخلة تليفزيونة ليقطع الشك باليقين حول مصير اللاعب في الموسم المقبل .

وأكد المسلم أن الرائد والهلال اتفقا نهائيا على انتقال اللاعب الى الهلال وتم توقيع العقود وسيتم رفع الأوراق و العقود إلى لجنة الاحتراف .

وأعرب المسلم عن دهشته من تصريح اللاعب بأنه يريد اللعب لنادي النصر الذي فاوض اللاعب دون علم النادي وهو أمر غير مقبول على حد تصريح رئيس الرائد وهو ما أدى إلى انقطاع اللاعب عن التدريبات ولم يشارك في مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد .

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. أية اتفاقية لاتحمل توقيع اللاعب لايعتد بها
    حتى لو فرضنا انكم وقعتم مع الهلال قبل ان يوقع اللاعب فلن تتم الصفقة بدون توقيع اللاعب, بل وأزيدك انه لو وافق اللاعب ثم فكر وغير رأيه فيما بعد فهذا حق مشروع طالما انه لم يوقع
    والفيفا يقف بحزم ضد المساس بحرية اللاعب في اختيار وجهته وستطالكم العقوبات لو تقدم اللاعب بشكوى للجنة شئون اللاعبين بالفيفا

  2. والله انك ورطت مع جحا كيف تقول اللاعب هلالى لاتكون رئيس الاتحاد السعودى على غفله السوسه ماعاد له علاقه فى الاتحاد يامنسق الفيلم الهندى ترنا فى القرن 21 من 13 سنه انتبه ترى فيه قوانيين وانظمه انتهى زمن الدلال لجحا هذا زمن الاحتراف الحقيقى اللاعب مازال عقده مع الرائد وهو من يقرر ماهو انت واستح تراك تمثل كيان له رجالاته وجماهير ماهو على كيفك رجع فلوس جحا واتركك من البربره اللى ماله لازم اللاعب ماوقع على أتفاقيتك مع جحا وبعدين وش سالفة الاستراحات والشقق المفروشه ترى جماهير النادى مايعجبهم بربرتك فى القنوات .

  3. مسكين مدمن العلك تورط وورطوه اللي معاه .. على باله إنه قوي ويخرب الصفقات وهو منتف ومادفع رواتب اللاعبين 7 شهور !! يعني بصراحه قمة الغباء من إدارة النصر ومنسوبيها .. كيف تفاوض اللاعب مباشره وعقده لازال باقي فيه سنتين مع ناديه وتطنش النادي اللي يملك عقده .. معقوله هذا البطل عندنا وماهو فاهم اللوائح والأنظمه !! ولا معتمد على الدفع الرباعي حتى في إبرام الصفقات .. يفكرونهم زي نادي التعاون راح يوافقون على نقل اللاعب زي مانقلوا التعاونين مباراتهم امام بنو تفليسه .. يجب ان يطبق النظام على ادارة الفلس لأن هذا تحايل ومخالف للأنظمه والدليل ان اللاعب لا زال هارب ومختفي في بيت كحلوني وكأنه واحد مطلوب أمنياً ههههه اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا !!

    1. أحس بمعاناتك من داء العالمي !!!!
      رواتب متأخرة سبعة شهور على قولك وجبنا بطولتين !!!!
      أجل كيف لو كانت الرواتب شهريا وش راح نجيب !!!!
      راح نجيب كرشك وكرش بن مساعد معاك !!!!

  4. يقول الجبرين يريد العالمي والحميداني يدور عليه دار دار بيت بيت زنقه زنقه وين الجبرين وين الجبرين !!!!:

    إتفاق الإدارتين بس ناقص توقيع اللآعب وهذا أهم شيء في الموضوع !!!!
    واضح إنك مشجع هبالي وإلا هذا الكلام ما يطلع من رجل رزين يرأس نادي رياضي !!!!
    تعرف تردد : يا لييييييييييييييييييييل ما أطولك !!!!

  5. يالمسلم . سلمان المالك ارسل عليك صاروخ ارض جو من الكوه كسر دمجتك وكهول الصحافه و؟؟؟ منفوحه المهرج , اللى يسمعك فى القناة يقول هذا احد أعضاء الفيفا البرقان يقولك اتفاقيتك مع جحا اشرب مويتها , شكلك ورطان انك صرفت شيكات جحا وماتدرى ويش تقول مره تترجى اللاعب يوقع لجحا ومره تهدده بالتحقيق ومره ماتدرى وين اللاعب ومتوتر وجايب معك ورقه مصفطه ومره يكلمونك كل 10 كيلو وانت بالباص ومره تتكلم مصرى ومره من كلامك مع مذيع القناة كأنك تسأله وين اتوزى بوه بستراحه او بشقه مفروشه ومره اللاعب هلالى ومره عندك لاعبين وبترجع 4 مليون لجحا من الصفقه رسالتك وصلت تقول لمندوب جحا الشيكات انصرفت ولااحد يكلمنى حتى تأخذ فلوس النصر الان عرفنا الحكايه . ترى ؟؟؟ منفوحه جايه علم البارحه فى برنامجه خرج عن النص يفكر انه فى الشارع ويقول ماهى بلطجه والمهرج يوصل لك رساله أكيد انه له دعوى فى الموضوع وكيشك وخلاك تطلع معه فى البرنامج وتقول ان النصر مافاوضك انتبه مندوب جحا جاين للقصيم ياخذون الشيكات جهز نفسك .

  6. الفقراوي ما يعرف الا الأبواب الخلفية.
    متعودين على الشحاذة.
    الفقراوية تعودو على الدفع الرباعي

  7. ادارة جحا اختل توازنها وافقدة الصواب شخص يقول لااريدك تستطيع تجبره وبعدين اين اعضاء الشرف الذينهم يشاهدون ريئس النادي يترك العرض الاكبر من النصر ويذهب للعرض الادنى ايضا هناك احتراف وحريه للاعب با الموافقه من عدمها تراكم ورطتم انفسكم واللاعب على حق لانه قال النصر لم يفاوضه مباشره وهوا لاعب ريداوي والخيار للاداره في حالتين يا ابقاه مع الرائد او الانتقال حسب رغبته الابقى من حق الاداره والانتقال حسب رغبة اللاعب وهذا يفهمها اي واحد والحق مع اللاعب والنصر ما قصر مع الهلال حينما ادركو ان كريري الهلال بحاجه اليه وقفو التفاوض على انه لايزيد عن 25 مليون كحيلان حكيم وراكد ولايحب الثرثره 1×1=1

  8. ياخ فرفوش النصر ماتفاوض مع الاعب مباشره تفاوضو مع وكيل اعمال الاعب وهذا شي عادي ونادي النصر ماتجاوز القوانين لانو نادي عالمي والمفروض من ادارة الهلال انها تنسحب من المفاوضات بعد تصريح الاعب يعني الجبرين مايبغاكم بالقوه تبغو تتعاقدو معاه مره مافي كرامه وبعدين لاعب النصر حط عينه عليه لاتحاولو تتدخلو في الصفقه عشان جولاتكم خسرانه .

    العالميه صعبه قويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق