الأخبار المحليةالجزيرة

رئيس الشباب يؤكد ثقته بجلال ويقول : خليل حكم قدير نتمنى له التوفيق

أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أنه يثق كثيراً بحكم لقاء فريقه المهم مع الاتفاق خليل جلال ولكنه كان يتمنى لو أن لجنة الحكام لم تكلفه بقيادة هذا اللقاء ولا سيما وخليل معروف بميوله (الأهلاوية) والأهلي طرف في اللقاء كون نتيجة المباراة تهمه كثيراً.

ومضى الرئيس الشبابي يقول :» مازلت عند رأيي أن خليل جلال مصدر ثقة ويعد أحد أفضل الحكام في تاريخ المملكة ولا أدل على ذلك من مشاركته في نهائيات كأس العالم ، ولكن كيف سيستقبل المتابعون خطأ تقديري للحكم وهنا تأتي مسؤولية اللجنة التي كانت في غنى عن ذلك ، فهي تحرج الحكم وتضعه تحت الضغط الذي ربما يساهم في ارتكابه لأخطاء في مباراة لا تحتمل الأخطاء».

وختم البلطان حديثه عن الحكم قائلاً :» على كل حال جلال حكم كبير وقدير ومؤهل لقيادة أصعب من هذه المباراة ونثق به ونتمنى له التوفيق.

وكان الرئيس الشبابي المثير قد رد على مدير عام الكرة بالنادي الأهلي طارق كيال الذي قال إن اللقاء الختامي مع الشباب هو الأسهل.. بالقول : « أتمنى أن لا ينسحب الأهلاويون في ذلك اللقاء في إشارة إلى تساقط عدد من لاعبي الأهلي في لقاء الــ ( 6 ) الشهير الذي لم يكتمل بسبب نقص الأهلي بفعل تساقط لاعبيه».. ( جاء ذلك في تصريح لأحد البرامج الرياضية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى