الأخبارالأخبار المحليةالشباب

رئيس الشباب يكرم بطل كأس الاتحاد والفريق الأول يواصل تدريباته

· كرم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم لاعبي فريق درجة الشباب لكرة القدم ، وذلك بعد تحقيقهم بطولة كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لهذا الموسم.وقد سلم رئيس النادي اللاعبين مكافأة البطولة،وذلك حسب لائحة المكافآت الداخلية للنادي .
· وأشاد الرئيس الشبابي بالإنجاز الذي حققه الفريق، وأثنى على الجهاز الفني والإداري واللاعبين وظهورهم بالمظهر المشرف خلال البطولة ، وإصرارهم على نيل لقبها.مطالباً اللاعبين بمواصلة السير على طريق البطولات،وبذل مزيداً من الجهد في بطولة الدوري الممتاز، وأن يقدموا مستوى مميز يشرف النادي.

الفريق الأول يواصل تحضيراته

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان، تحت إشراف مدربه ” إيمليوا فيريرا”.بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”. عقب قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: استحواذ الكرة،وإنهاء الهجمة بالطريقة المثلى. وفي نهاية التدريبات أخضع المدرب “إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى تدريبات لياقة مكثفة لرفع المعدل اللياقي لديهم.

الخيبري والبركة راحة

· منح الجهاز الطبي الثنائي “عبد الملك الخيبري، وعبد الرحمن البركة” راحة من تدريبات،وذلك لشعورهما بآلام في عضلة الفخذ الأمامية.

فيرناندو يعود للتدريبات

· شهدت تدريبات اليوم مشاركة المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب ” فيرناندوم مينغازو” ، وذلك بعد شفائه من آلام شعره بها في أصبع القدم يوم أمس، وفضل الجهاز الطبي على إثرها إراحته.

الأولمبي راحة

· منح مدرب الفريق الكروي الاولمبي ” عمار السويح ” اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد فراغهم من لقاء نظيرهم الفيصلي يوم أمس. و ستستأنف تدريباتهم يوم الأربعاء المقبل.

تأجيل جولتين من دوري فيصل بن فهد
· تلقت إدارة كرة القدم بالنادي خطابا رسمياً من الإتحاد السعودي لكرة القدم أوضح من خلاله تأجيل لقاء الفريق الأولمبي لكرة القدم أمام الأهلي والمقرر إقامته يوم الأربعاء 10/1/1435هـ الموافق 13/11/2013م، وقد تم تأجيل المباراة إلى يوم الأحد 12/2/1435هـ الموافق 15/12/2013م. وذلك نظراً لإقامة معسكر إعدادي لمنتخب المملكة الأولمبي استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بدولة قطر.كما تلقت إدارة كرة القدم خطاباً من الإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتأجيل لقاء الفريق الأولمبي أمام الاتفاق ضمن مباريات الجولة العاشرة والمقرر إقامتها يوم الأحد 14/1/435هـ الموافق 17/11/2013م، وقد تم تأجيل اللقاء إلى يوم الخميس 16/2/1435هـ الموافق 19/12/2013م.

درجة الشباب يستأنف تدريباته

· استأنف فريق درجة الشباب الكروي تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه” عادل عبد الرحمن” الذي منحهم إجازة يوم أمس.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية عبر أربع محطات ،وذلك لرفع المعدل اللياقي. عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من ثلاثة لمسات، ولمستين، ولمسة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى