الأخبار

رئيس الشعلة : ما تحدث به مدير المركز الإعلامي السابق عارى من الصحة

نفى رئيس نادي الشعلة الأستاذ فهد الطفيل ماتحدث به مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي مازن العسرج في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” حول حضور عدد من الجماهير النصراوية وتحريض للاعبي فريق الشعلة لاصابة لاعب الهلال ويسلي لوبيز وقال الطفيل هذا الكلام عارى من الصحة .

يذكر أن العسرج قال في تغريدات هناك جماهير نصراويةحضرت لتمرين الشعلة قبل مباراة الهلال وطالبت اللاعبين بالخشونة مع لاعب الهلال ” ويسلي لوبيز ”

واضاف العسرج استغرب من تلك الجماهير هذا التصرف وشدد على أن هذه الجماهير لاتمثل نادي النصر واشار إلى أن من أوصل له تلك المعلومات يجتفظ بتسجيل لما حدث .

وطالبت الجماهير النصراوية لجنة الانضباط بمعاقبة مازن العسرج واضافت هناك من يحاول النيل من جماهير النصر خارج الملعب

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههه

    هذا امتداد لتخدير لاعبين وإدارة النصر للالتفات للاعلام ..

    ههههه كل هذا قديم لكن الحين النصر فريق في الملعب وبس….

    بعدين إدارة الشعلة من المقربين لنادي الهـ وجماهير السن

    فقلوا ما تشاوءن

  2. معرووفين الفقراويه هذي اخلاقهم ولا هي غريبه عندهم مرض نفسي وهم اكثر جماهير المملكه مصابين بنفسياات
    وربي صرت اعرف النصرااووي من اول كلمه اتكلمها معه من جد الله لايبلنا مسااكين يكسرون الخاطر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. قال ايش قال تخدير هههههههههههههههههههههههههه مصدقين انفسكم

    انتو عندكم فريق يتخدر صدقتو انفسكم فزتو على كمبوريه الهطف وصدقتو انفسكم

    صدقني بترجعوون للمربع الاول هههههههههههههههههههههههههههه

    باقي فقراويه تشحذون رواتب لاعبينكم

  4. اكيد جماهير العقيم سالمه بريئه والدليل ان اللي خرب بيت مطرف القحطاني كانو نصراويه واللى هكر موقع الاتحاد الدولي وحط صورة الدعيع بداله واالى اندس بين جماهير النصر وقذف وجه السهلاوي 000 واللى صور الهريفي واللى سجل له واللى ارسل صوره سيده محجبه لباستوس وقاله نحذرك لو جيت بترجع زوجتك بــ هاالشكل الى البرازيل وغيرها من السخافات هم جمهور العالمي اما جمهور العقيم مسيكين قاعد في بيته بحكحك في ظهره 0 وعلى رأي المثل اللى يقول 00000000 تبليك واللى فيها تحطه فيك 0 خليك في حالك لانجيك

    ت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق