الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

رئيس الفيصلي : تنتظرنا مواجهة قوية مع النصر ونسعى للوصول للنهائي

أكد فهد المدلج، رئيس الفيصلي، صعوبة وقوة مواجهته أمام النصر بالرياض، مساء اليوم الأحد، في نصف نهائي كأس الملك، كاشفا حقيقة رحيل المدرب شاموسكا والظهير الأيسر محمد قاسم.

وقال المدلج في تصريحات تلفزيونية: “أمامنا مواجهة قوية مع النصر ونسعى للوصول للنهائي وهذا حقنا، ولن تكون سهلة خصوصا وأننا نواجه نادي كبير ومتمرس وينافس دائما على البطولات، ومن سيجتهد أكثر وسيحالفه التوفيق سيبلغ النهائي”.

وأضاف رئيس الفيصلي: “الموسم الحالي غريب على جميع الأندية، وجميعها تعاني من التذبذب بالمستوى والنتائج بسبب قصر فترة الإعداد للدوري، وجائحة كورونا”.

وزاد: “لدينا قرارات صدرت من غرفة فض المنازعات على الأهلي والاتفاق والاتحاد، والمبالغ المستحقة لنا تفوق 10 مليون ريال، والتمس العذر من الأندية فنحن في حاجتها، وهذا حق مشروع لنا ونحن نحافظ على حقوق الفيصلي”.

وعن مستقبل الظهير الأيسر محمد قاسم الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، قال فهد المدلج: “ضغط مباريات الدوري أجل جلوسنا مع محمد قاسم لحسم ملف تجديد التعاقد معه”.

وأكد: “سنجلس مع قاسم خلال الأسابيع القادمة، وإذا كان لديه الرغبة في البقاء معنا سيبقى بكل تأكيد، وإذا لم يرغب فنتمنى له التوفيق، المهم استمراره بتألقه فهو نجم خلوق ومميز، وبإذن الله يوقع مع الفيصلي لعدة مواسم قادمة”.

وأتم فهد المدلج: “لا نستبق الأحداث وقراراتنا دائمًا مدروسة، والمدرب البرازيلي شاموسكا مستمر معنا لنهاية الموسم، وسيستمر معنا بنسبة 80% للموسم القادم إذا كانت لديه الرغبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى