الأخبار المحليةالأهليرئيسي

رئيس الفيصلي : فوجئت بتحويل إدريس فتوحي بعد اتفاقه معنا إلى الأهلي

قال فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي أنه فوجئ بتحويل المغربي إدريس فتوحي بعد اتفاقه معه إلى صفوف الأهلي من قبل نادي الحزم.

وأضاف المدلج في تصريحات تلفزيونية : “اتفقنا مع اللاعب المغربي إدريس فتوحي، ووكيل أعماله على 2 مليون ريال للعب ضمن صفوف الفيصلي بالموسم الجديد، بعد مفاوضات استمرت 21 يوما”.

وزاد: “أرسلنا اتفاقية ثلاثية للأشقاء بالحزم، وتم الاتفاق على مبلغ مالي، وثلاثة لاعبين يختارهم الحزم من بين 8 لاعبين، ولكن تأخرت الاتفاقية بتوقيع الحزم عليها”.

وأكد أن إدارة الحزم طلبت منا إقناع اللاعبين الثلاثة المتواجدين بالاتفاقية باللعب لهم، فأخبرناهم بأنه صعب إقناعهم بالاتجاه للحزم، وهي خيارية واللاعب هو من يختار بالنهاية، وطلبنا منهم التفاوض معهم ومع وكلاء أعمالهم حول التفاصيل المالية وغيرها، فتأخر الموضوع أكثر”.

وتابع: “بعدها اتصلوا بنا وأبلغونا بأننا يمكننا مفاوضة اللاعب والاتفاق معه، وتم صياغة العقد معه بالفعل، وحقيقة أخذ وقتا طويلا بسبب طلبات اللاعب وأشياء أخرى، وبالنهاية اتفقنا على كل شيء”.

وواصل: “ألوم عبدالله المقحم رئيس الحزم في تحويل اللاعب إلى الأهلي، بعدما اتفقنا مع اللاعب على كل شيء، وكان يفترض منه الابتعاد عن المزايدة، وتفاجأنا مما حدث معنا منه وكذلك وكيل أعمال اللاعب الذي أكد لنا أن الفيصلي هو الرغبة والأولوية الأولى لفتوحي”.

وأردف: “اتصلت به عدة مرات أمس، ورد بأنه مشغول مع لاعبيه بأوروبا، وبعدها كانت المفاجأة بتوقيعه للأهلي، وكل ما حدث موجود في مراسلاتنا”.

وختم المدلج تصريحاته بالقول : “عبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي أكد لي عدة مرات في مكالمة جمعتني به أمس، أنه لا يعلم شيئا عن مفاوضاتنا أو اتفاقنا مع اللاعب إدريس فتوحي، ونتمنى للاعب التوفيق مع الأهلي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق