الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر: تجديد السهلاوي خلال أيام ولم نفاوض المولد

صرح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن الفريق لم يظهر بمستوى جيد خلال مباراته أمام الفتح، مشيرا إلى أن الأهم هو الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث.
وأوضح الأمير فيصل عقب المباراة أن اللقاء شهد أحداثا سلبية من طاقم التحكيم خصوصا من قبل حكمي الراية الأمر الذي كاد أن يغير مجرى اللقاء.
وأضاف “أتمنى من عمر المهنا رئيس لجنة الحكام أن يجمع الحكام ويشرح لهم الأخطاء التي حدثت في المباراة، منذ بداية الموسم نتعرض لأخطاء تحكيمية ومع ذلك عزيمة وإصرار الفريق تجاوزت تلك الأخطاء وننجح بنقاط اللقاء”.
وتابع ” لا تهمني الصدارة، ولكن لا أريد أن أتعثر بأخطاء غيرنا، ونحن نعرف كيف نقيّم أنفسنا ونجهّز فريقنا ولكن لا نريد الخطأ على كل الأندية ولو يحقق البطولة أي فريق لا يهمني، المهم ألا نتعثر بأخطاء غيرنا”.
واشار إلى أن النادي لم يدخل في أية مفاوضات مع مدافع الاتحاد أسامة المولد “ولا نرغب بالدخول في ذلك لأننا نركز حاليا على الفريق وعلى المباريات وأيضا لا توجد هناك فترة تسجيل”.
وعن تجديد عقد مهاجم الفريق محمد السهلاوي قال:”لم نحسم التجديد مع السهلاوي ولاتزال المفاوضات جارية وبإذن الله خلال الأيام القادمة سننهي تجديد السهلاوي للنصر”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. معناها انه العب لعبك ولاتفكر في منافسيك الآخرين. والفوز راح يجيب لك الثلاث نقاط ومن ثم الصدارة والبطولة بإذن الله عشان ما يكون هناك ضغط وشد على اللاعبين النصراويين وخاصة ان منافسهم على الصدارة فريق الدلال والحكام واللجان والإعلام المحلي الزعيقي الهلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق