الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

رئيس النصر : كانيدا طلب التعاقد مع الفريدي ونفاوض 20 لاعب محلي و أجنبي

وقع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عقدا احترافيا مع اللاعب أحمد الفريدي لمدة أربع مواسم وجرى التوقيع في منزل سموه بحضور حشد اعلامي كبير .
وقال الأمير فيصل بن تركي على أن التعاقد مع اللاعب أحمد الفريدي كان هدف لنا منذ دخوله الفترة الحرة إبان وجوده في الفريق الهلالي قبل موسمين وأضاف كما وعدنا جمهورنا الوفي دائماً اننا نبحث عن أفضل اللاعبين وأميزهم والحمد لله إننا وفقنا بالاتفاق مع الأخوة في إدارة نادي الإتحاد في شراء عقد اللاعب احمد الفريدي وأضاف شخصياً كنت أفكر بالفريدي والتعاقد معه بعد نهاية الدوري ونجاحنا في تحقيق بطولة سمو ولي العهد والدوري والفريدي يعتبر اضافة فنية للفريق.
وقال سموه لن تكون هذه الصفقة هي الأخيرة للفريق للموسم الجديد فقد دخلنا في الفترة الماضية في مفاوضات مع ادارة نادي الرائد لكسب خدمات اللاعب عبدالعزيز الجبرين لاسيما بعدما أعلن اللاعب رغبته اعلامياً وعرضنا لازال قائم ولن يتم إيقاف الصفقات حتى تغلق فترة التسجيل والحمدلله ان فريقنا يضم عدة نجوم وسيشكلون فريق قوي في الفترة المقبلة ، وأتمنى التوفيق للفريدي وباذن الله سيعود لمستواه المعروف عنه ويعود كذلك للمنتخب السعودي ويكون أحد اللاعبين المساهمين مع الفريق في المنافسة لتحقيق بطولة دوري أبطال أسيا .
وأضاف الأمير فيصل بن تركي تم الإنتهاء من هذه الصفقة بشكل رسمي فجر يوم أمس وانا حقيقةً طريقتي في الصفقات هي بأنها لا
تأخذ فترة طويلة ورغبتنا في الفريدي كانت قديمة وهناك امر مهم وهو بعد ان تعاقدنا مع المدرب كانيدا كانت من أولوياته كمدرب هو ان طلب اللاعب الفريدي بالاسم رغم انه لم يستمر ويعمل معه كثيراً وهو ماجعلنا ننهي الصفقة بشكل سريع .
وعن عدم نجاح الفريدي مع الإتحاد قال سموه هناك عدة لاعبين على المستوى الدولي والأوروبي يتنقلون بين عدة أندية وهذه سنة الحياة في الإحتراف وطريقة اللعب الجديدة للمدرب الجديد تناسب مع الفريدي كثيراً .
. ومضى الأمير فيصل بيئة نادي النصر ولله الحمد محفزة لكل لاعب للعب للنصر وهي مميزة من كافة النواحي الفنية والإدارية والجميع همه النجاح وفريقنا سوف يتطور كثيراً في مستوياته الفنية في الموسم المقبل .
وشدد الأمير فيصل بن تركي على أن أول لاعب من الفريق بارك الصفقة هو الكابتن حسين عبدالغني وقال حقيقةً كان متحمس جداً وهذا يؤكد على أننا أسرة واحدة والله يحمينا من الحساد .
وعن التعاقد مع المدرب كانيدا قال سموه أنا ليس لدي مشكلة في اي انتقاد ولكن هل من ينتقد هم خبراء فنيون وانا هنا أتحدث لجماهير النصر وليس غيرهم ونحن في ادارة النادي سنفتح قلوبنا قبل ابوابها لأي نقد ولتعلم جماهير النصر اننا نعرف ماذا نعمل وماذا نهدف للوصول اليه وانا شخصياً لدي القدرة على تحمّل أي انتقادات وقد تعودت عليها وسبق وان قلت في فترة سابقة حاسبونني بعد نهاية الموسم والآن أكررها والفريق تطور بشكل كبير و ٩٠٪ من الأشياء التي نحتاجها من الناحية الفنية كانت تتوفر بكانيدا وانا كانت لدي الرغبة بالتعاقد مع مدرب يعرف طبيعة الأجواء في السعودية وسبق له العمل هنا ويعرف نفسية اللاعب السعودي ونحن نعمل وفق استراتيجية وخطة رسمتها ادارة للنادي وإدارة كرة القدم للمواسم المقبلة والتوفيق من عند الله ويجب على البعض ان يعلم ان الإدارة لا تعمل بشكل عشوائي ولازلت أتذكر قبل موسمين عندما تم التعاقد مع كارينيو والإنتقادات التي وجهت لإدارة النادي بان هذا المدرب لايملك سيرة ذاتية جيدة وبعد ان حقق الفريق معه بطولتين نال الإشادات من كل مكان وهو بكل أمانة مدرب مميز ونحن لم نتفق معه على التجديد لأنه كانت لديه الرغبة في الإنتقال لمحطة اخرى ونادي النصر كيان كبير ولن يتوقف على اي شخص سواء فيصل بن تركي او الفريدي او ماجد عبدالله أو يوسف خميس أو حسين عبدالغني وكل جيل يحضر يقدم كل ما عنده لهذا الكيان ونحن سنحاول تدعيم الفريق بالعناصر المميزة وأتمنى ان لا تهتز ثقة جماهير النصر بإدارة النادي والفريق وليعلموا أن ناديهم في أيادي أمينة .
وبين سموه على أن هناك مفاوضات مع لاعبين سعوديين ومع لاعبين أجانب يصل عددهم ٢٠ لاعب ولتعلم الجماهير بأنه كان من السهل الضغط على كارينيو وإبقاءه مع الفريق بشتى الطرق ولكن الرغبة جاءت من المدرب نفسه وكل ما يهمني هو مصلحة الكيان ولا ابحث عن مصالح شخصية لي وأضاف انا تحملّت الإعلام طوال الخمس سنوات الماضية من ادارتي ومستعد اتحملهم طوال المواسم المقبلة لانني اعمل لهدف واسعى لتحقيقه .
من جانبه قدم الكابتن احمد الفريدي شكره وتقديره للأمير فيصل بن تركي وقال لقد كان سموه مميزاً في تعامله معه في كل مراحل المفاوضات بل انه كان احترافياً لدرجة كبيرة وقال حقيقةً وبدون أي مجاملة الأمير فيصل بن تركي كان قمة في التعامل والرقي والإحترافية اثناء المفاوضات ولا أنسى أنه كان حريص علي عندما دخلت فترة الستة اشهر عندما كنت لاعباً في الفريق الهلالي وقدم لي عرض جاد لكن رغبتي في تلك الفترة كانت في عدم البقاء بالرياض لظروف معينة وعائلية مما حال دون التوقيع للنصر ودليل حرص الأمير فيصل هو انه بعد توقيعي للإتحاد كان متابع معي بشكل كبير وكان حريصاً على أن أتواجد في النصر وهذا حقيقةً رفعت من معنوياتي كثيراً وحفزتني لأن انتقل للنصر وسوف اسعى بكل ما استطيع لكي اقدم أفضل المستويات الفنية لي مع النصر .
واشاد الفريدي بما حققه النصر في هذا الموسم وقال النصرقدم هذا الموسم مستويات فنية لافتة وحقق بطولتين وأتمنى التوفيق لي ولزملائي في المرحلة القادمة لنحقق امال كل محب لهذا الكيان وأشكر جميع من بارك لي بالإنتقال .
وعن عدم بروزه مع الفريق الإتحادي بعد انتقاله رغم تغير اكثر من مدرب قال الفريدي سأتحدث عن ذلك لاحقاً ومثل هذه الامور احتفظ بها لنفسي .
ورداً على ان النصر يعتبر فريق جاهز فنياً وبه لاعبين نجوم وهل هو جاهز قال لم العب منذ فترة طويلة بإستثناء بعض الفترات المتقطعة مع فريق الإتحاد وقبل بداية المعسكر للفريق النصراوي سيكون لي برنامج لياقية خاص بي قبل انطلاقة التدريبات بأسبوعين وذلك في فرنسا وأنا استأذنت من الأمير فيصل بن تركي بأنه سوف يكون معي مدرب خاص في الفترة المقبلة و بهدف تجهيزي لياقياً وبدنياً .
وعن رؤيته في تعاقد النصرمع المدرب الأسباني كانيدا قال الفترة التي حضرت فيها وكان متواجد كانيدا كانت مشحونة بين الإدارة والجهاز الفني وبعض اللاعبين ومن هذا المنطلق لم يكن الحماس كبيرا في التدريبات ولكن ما سمعته ونقل لي بأن كانيدا مدرب كبير وطموح وأتوقع نجاحه خصوصاً وان اغلب لاعبي النصر من اللاعبين الذين أعمارهم مناسبة لفكر كانيدا والتعاقد معه خطوة جيدة .
وعن الرسالة التي يوجهها لجماهير النصر قال ما لمسته من رغبة لدى جماهير النصر بالتعاقد معي ستزيدني حماس ورغبة وإصرار وطموح كبير واستعداد اكبر من اجل إرضاء هذه الجماهير الكبيرة .
وأكد الفريدي على أن الكابتن حسين عبدالغني اخ أكبر له وقال لا يمكن لي ان استغني عن توجيهاته خصوصاً وانه يملك الخبرة الطويلة في الملاعب وخدم الكرة السعودية وأحترمه وهو قائد فريقنا في الموسم القادم .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مورم طاح على منتفخ ,, ههههههههه
    أهم شئ لازم يافريدي تجدد الولاء والسمع والطاعه لعبد الغني السليماني ,,لأنه اللي يصرف الرواتب ويحط التشكيله ويسجل الحضور والإنصراف !!! يعني لا تحاول تدخل معاه في إشكاليات ترى راح يعيرونك للقادسيه إذا زعلته !!!!

  2. الله يهني سعيد بسعيده ..

    نهاية كل لاعب هو ان يتنقل بين الاندية
    وان تكون اخر ايامه في فريق كالنصر ..
    فهي المحطة الاخيرة لفريدنهو زمانه ..

    اعتقد ان النصر معه عقدة من شي
    اسمه عشرين .

    فقد كانت النسبة قبل سنتين 20%
    والان يفاوضون عشرين لاعب
    وعشرين سنه لم يحققوا بطولة

  3. معنات ان محمد نور باي باي وانتم عارفين ليش
    المشاكل الي بينه وبين كانيدا مايتحملها النصر مادام تم التعاقد مع كانيدا الله يستر عليك يابونوران والله ماتمنيتك تطلع من النصر لاكن امر الله
    انت وكانيدا منتم اصحاب والكل عارف والنصر فوف الكل

  4. معطينه رقم ١٥ حتى النصر صدقوا انه الثنيان ههههههههه. معطينه جوه.
    والله يبطي يوصل لرجل الثنيان مو الثنيان.
    بطئ وبارد، وهو لاعب اكثر مايمكن ان نقول عنه انه لاعب يناسب دكة الإحتياط واللعب في آخر نصف ساعة بشرط اذا كان فريقك متقدم النتيجة. لأنه لاعب بارد ليس لديه اي مبالاة اوشعور باللاعبين اللي يحترقون والجمهور. يسحب ببرود ولايدري هو يلعب مباراة مفصلية او مباراة ودية.
    وثانيا انت لاعب مغرور، اذا انتقدتك الجماهير او جلست على دكة البدلاء حقدت وطلعت من الفريق. وكأنه مؤمن ان لديك امكانيات خارقة لاتوجد الا عند لاعبين قلائل. هههههههه
    الحمدلله اننا افتكينا منك.
    انت نهايتك مكتوبة وانت تعرف جيدا انك الآن في مرحلة تجميع الملايين لأنك تريد ان تلحق خالد عزيز وتعتزل مبكرا.
    واضحة مايبيلها. قال ايش لم اجد نفسي بالإتحاد، قصدك الإتحاد لم يجد نفسه فيك وكانو متعشمين فيك خير يوم استقبلوك علبالهم مستقبلين رونالدينيو. حبيبي ماطلعك للمنتخب الا يوم كنت بالهلال تبدع في بعض الآحيان لوجود عناصر قادرة على جعلك تبدع. ولكن غير كذا خليك منطق تنافخ. انت تفكر بالمدينة المنورة والكل عارف الشي هذا لذلك جيت الرياض لكي تشفط كمن مليون وبعدها تسلم وتمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق