الإقتصاديةالنصر

رئيس النصر لجماهيره : لا تفكروا في النهائي .. أمامنا عقبة

حذر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر جماهير ومحبي ناديه من التفكير في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي وضع فيها فريقه قدمه بعد فوزه على الفتح 2/0 في مباراة ذهاب نصف النهائي، وقال ”تبقى لقاء الرد، الفتح لايستهان به”.

وطالب رئيس النصر خلال مخاطبته جماهيره عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” بعد تأهل الأهلي على حساب الهلال في المباراة الثانية في نصف النهائي، بعدم التفكير في المباراة النهائية، والتركيز عليها لحين تجاوز الدور نصف النهائي، موضحاً لهم أن الفتح الذي يلتقيه النصر غدا، فريق صعب ولا يستهان به.

وبدأت جماهير النصر تتحدث عن لقاء سيجمعها بالأهلي في النهائي مما اعتبره الرئيس خطرا على الفريق في المرحلة المقبلة، كما انهالت الترشيح بشكل كبير لتجاوز النصر الفتح وأنه أصبح طرفا في اللقاء الختامي معتمدين على نتيجة لقاء الذهاب.
العثمان

في المقابل، أكد سالم العثمان مدير الفريق الأول لكرة القدم أن فريقه استعد لمواجهة الفتح من خلال عدد من الحصص التدريبية التي أشرف عليها ماتورانا، وأوضح أن اللقاء صعب في ظل فقد الفريق بعض عناصره وسوء أرضية ستاد الأمير عبد الله بن جلوي، وقال ”قدمنا مباراة جيدة في الذهاب وانتزعنا الفوز بهدفين دون مقابل وهي نتيجة جيدة ومنطقية”.

وزاد ”لا يعني ذلك أن نستكين لتلك النتيجة أو نعتقد أننا تأهلنا إلى المباراة النهائية فالمشوار ما زال محفوفا بالمخاطر”.

وأوضح العثمان ”يجب علينا البحث عن نتيجة إيجابية من أجل بلوغ هذا الدور والجميع شاهد الفتح في مباراة الذهاب، لعب بأسلوب تكتيكي جيد ويمتلك عناصر تمتلك المهارة والسرعة، والوضع سيكون صعبا عندما نلتقيه في الأحساء لأن الفتح على ملعبه يظهر بشكل أفضل، إلى جانب أن أرضية ملعب المباراة عانى منها عدد من الفرق إلا أن فريق الفتح معتاد على هذه الأرضية وهو أمر يصعب المهمة، وكذلك سيكون لدينا نقص في بعض العناصر”.

وكشف العثمان ”ما يميز النصر أن البديل الجاهز موجود، ولدينا الحلول الفنية التي يمكن أن تساعدنا في التغلب على بعض المشكلات.

بالطبع نرغب في تحقيق الفوز والتأهل ومتفائلون بتجاوز هذه المرحلة ولكن لا ينبغي علينا الإفراط في التفاؤل ووضع حسابات خاصة لهذه المباراة التي تعد مصيرية ومهمة.

وكانت التدريبات في الأيام الماضية منصبة على تطبيق الجوانب التكتيكية اللازمة، وبإذن الله سيظهر نجوم النصر بالشكل المرضي ويهدون محبيهم بطاقة التأهل إلى النهائي.

وما يجده الفريق الكروي من اهتمام كبير على المستويين الإداري والشرفي دليل على أن هناك عملا كبيرا وجبارا مبذولا من الجميع.

واللاعبون يعون هذه المرحلة جيداً، ووعدوا بأن يكونوا في الموعد ويقدموا كل ما لديهم داخل المستطيل الأخضر، وهو أمر برهن على أرض الواقع بعد أن تعرض عدد من اللاعبين إلى إصابات مختلفة لكنهم أصروا على المشاركة والتحامل على الألم لإحساسهم بالمسؤولية ورغبتهم في مشاركة زملائهم في تحقيق النتائج الإيجابية”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كيف يابوتركي تقول لهم لاتفكروافي النهائي قبل تجاوزعقبةالفتح وانتم حجزتم طائرةتوصلكم جدة وحجزتم المعسكرهناك؟!!
    ماكان ودي تتصرفون هكذا لان الفتح فعلا عقبة0
    وعشان ماتشتتون ذهن اللاعبين وتدفعونهم للتراخي
    وحتى لوتجاوزتم الفتح فامامكم عقبة كأداءوصعبة
    فعليكم بالهدوء00وربطالاحزمة قبل الاقلاع الى جدة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق