الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر : لدينا أفضل اللاعبين ولن يلوي أحد ذراع العالمي

أعرب الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه النصر قبل قليل على منافسه االهلال بهدفين مقابل هدف ,اكد أن الفريق قدم جهداً كبيراً ونجح في استعادة الصدارة بعد قتال كبير حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .

وقال كحيلان عقب اللقاء ” الحمدلله على الفوز وفرحتي بالفوز لم تكن لانه الهلال او الصدارة, واثبتنا للجميع ان النصر يمتلك افضل اللاعبيين المحليين ولعبنا بدون اجانب عدا البحريني محمد حسين.
واليوم بعد خروجي من الملعب سافكر في الاتحاد ونقاط الهلال مثل نقاط اي مباراه ” .

واضاف ” اللاعبين السعوديين كذالك لديهم مستحقات بسيطة وهي رواتب وسددناهم واللاعبين الاجانب تحدثوا الى وقالوا انهم لن يشاركوا بسبب مستحقاتهم ولن يلف احد ذراع النصر وجميعنا اصرينا على عدم مشاركة اللاعبين الاجانب بعد السداد وكذالك اللاعبين السعوديين وهذا ليس سبب يخليك تجيني في مباراه مهمة وتحاول تلوي ذراع النصر , والنصر بمن حضر وسنتخذ القرار اللازم , واتخذنا القرار الصائب في عدم مشاركتهم ولدينا كوكبة نجوم في الفريق وهناك لائحة عقوبات سنطبقها على الاجانب ونقرر لاحقا بعد مباراه الاتحاد لانها مباراه مهمه ,والحمدلله ثلاثة نقاط مهمة. وحول الصدارة اضاف انه من الممكن ان تخسر من الاتحاد وتفقد الصدارة .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الحقيقة المذهله ان العالم كشف سر الدعم لنادي الهلال وقد اخطاء بن مساعد عندما استقدم حكم اجنبي لان الامور كانت تمشى تماما مع الرغبات ولكن خربها بالايطالي والا الحكام ماقصروا واخرتها العمري سوا العمايل في نجران واعترف بها المهنا ولجنته

  2. شكرا كحيلان وبيض الله وجهك وأسعد الله سنك كما أسعدتنا بجلب أفضل اللاعبين المحليين بشهادة النقاد والمحلليين والمحايديين باقي تكمل لنا كجماهير للعالمي ومحبين جميلك وتجلب لاعب سوبر ستار أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية حتى يمكننا من حسم لقب الدوري وتحقيقه بتوفيق من الله ان شاء الله تعالى حتى قبل الجولة العاشرة ليكون لقاءنا مع الجار تحصيل حاصل كما يجب حسم من رواتب البرازليين فقط وجعلهم بكملوا معنا حتى نهاية الدور الأول فالفريق محتاج للمحلي والأجنبي لمواصلة الصدارة وتحقيق الدوري بغض النظر عن خطأ البرازليين وتخليهم عن العالمي في أمس الحاجة فأمامنا الاتحاد والشباب والتعاون كل مبارة تعتبر أقوى من الاخرى وتعتبر نهائي على العكس من الجار الذي لم يتبقى له الا الأهل الشعلة والنهضة والفتح المهم فوزنا على الجار واستردادنا للصدارة ولكن يجب نسيان مباراتنا مع الجار بخيرها وشرها والتفكير في القادمز

  3. يعطيك العافيه ياسمو الامير ، اتمنى لك التوغيق انت وفريقك المميز ، أبدع الفريق العالمي وكان للعدل كلمته في اللقاء .
    ننتظر المزيد من اللاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى