الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

رئيس النصر للشرفيين : عقد القائد بلا مُقدم.. ماتورانا يريده

لم يخرج الاجتماع الذي عقد في منزل الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر، وضم الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، العميد فهد المشيقح نائب الرئيس، حسام الصالح، فايز المعجل، وفهد الطخيم بأي قرارات حاسمة أو مصيرية تخص البيت الأصفر، حيث كان الحديث في أغلبه في شكل طرح آراء ونقاش بين الأمير طلال بن بدر والأمير فيصل بن تركي.

وكانت بداية الاجتماع في الـ 8.30 البارحة الأولى، حيث كان السؤال الأهم حول مصير الديون التي يتحملها النادي، وكيفية طريقة تسديدها.

وطلب من الأمير فيصل بن تركي تنفيذ الوعد الذي قطعه من خلال تقديم 20 مليون ريال والتي سبق أن وعد بها في وقت سابق، وهو الأمر الذي جعل الأمير فيصل بن تركي يشدد على أن لديه خمسة ملايين ريال جاهزة، وقام بتسليمها إلى نائبه العميد فهد المشيقح والذي بدوره أودعها في خزانة النادي.

ووعد الأمير فيصل بن تركي بأن تكون التعاقدات الأجنبية التي سيتم استقطابها من خلاله، ومبالغ مقدمات عقود اللاعبين الأجانب الجدد مرصودة.

وأوضح الأمير طلال بن بدر أن وجود حسين عبد الغني قائد الفريق غير مرغوب فيه من قبل عدد من الأعضاء الداعمين، فيما أوضح الأمير فيصل بن تركي خلال الاجتماع أن حسين عبد الغني تم الاتفاق معه لتجديد عقده لموسمين بدون مقدم عقد وبراتب شهري يصل إلى 120 ألف ريال والتفاوض معه كان بعد رأي فني من الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا مدرب الفريق.

كما تمت مناقشة بقاء الجزائري الحاج بوقاش مهاجم الفريق، حيث طلب من الأمير فيصل بن تركي التروي وعدم الاستعجال في إجراء مخالصة مالية مع اللاعب، خصوصاً أن المتبقي في عقده موسم كامل واللاعب مطلوب من عدد من الأندية ويجب تواجده ضمن معسكر الفريق الذي سيقام في برشلونة وعدم تسريحه إلا في حال كانت العناصر الأجنبية التي سيتم استقطابها أفضل منه من الناحية الفنية.

وطلب الأمير فيصل بن تركي مهلة لعدة أيام من أجل إعطائهم قرارا حول بعض الطلبات التي سأل عنها ومن أهمها دفع المبالغ المالية، ومصير حسين عبد الغني.

كما تطرق الاجتماع للبرازيلي ريتشي الذي أجريت معه مخالصة مالية، وسأل الأمير فيصل بن تركي عن سبب الاستعجال في إجراء مخالصة مالية، خصوصاً أن اللاعب تبقى في عقده شهر وثمن التجديد معه لموسم قادم ليس بذلك المبلغ الكبير وكان يفترض عدم إجراء مخالصة مالية لحين الاستقرار على لاعبين مميزين، فيما تمت مناقشة مصير منصب مدير عام فريق كرة القدم في النادي، حيث تم طرح بعض الأسماء منها نجم الفريق السابق فهد الهريفي إلا أن الهريفي لا يجد قبولا كبيرا لدى الأمير فيصل بن تركي في ظل أنه تصادمي وانفعالي، وسيتم البحث عن شخص مناسب خلال الأيام المقبلة.

وتخلل الاجتماع الحديث عن القطاعات السنية في النادي والفريق الأولمبي ودعم الأجهزة الفنية والإدارية بعدد من الكفاءات الإدارية والفنية المحلية والتي سبق لها أن مثلت الفريق الكروي النصراوي، فيما طرح أعضاء الشرف حسام الصالح، فايز المعجل، وفهد الطخيم بعض الرؤى والمقترحات الإيجابية والتي تم تأييدهم عليها من قبل الحضور.

يذكر أن مجمل الحديث تركز حول الداعمين لنادي النصر وأهمية التوافق معهم في ظل أن لديهم بعض الشروط من أجل بقاء مواصلة دعمهم للنادي وتم الاتفاق على خروج الأمير فيصل بن تركي خلال اليومين القادمين لتوضيح الصورة كاملة من خلال تصريح صحافي أو تغريدة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي بعدد من القرارات.

الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن تركي كان أول المغادرين من منزل الأمير طلال بن بدر وتحديداً في العاشرة والنصف مساءً لارتباطه باجتماع آخر مع الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق من أجل مناقشة جملة من الأمور الخاصة بالفريق، وتم الاتفاق على عدد من النقاط المهمة.

وأوضح ماتورانا أنه سيغادر إلى بلاده اليوم من أجل التمتع بإجازته السنوية على أن يعود مع بداية التدريبات وسيتواجد برفقته جهازه الفني والذي سيضاف إليه مساعد مدرب خلفاً للمساعد السابق هيجو أرماندو فيلا الذي تم إلغاء عقده في وقت سابق.

يذكر أن الأمير فيصل بن تركي أكد لـ “الاقتصادية” بعد نهاية الاجتماع، أن الأمور ستسير إيجابية لمصلحة النادي ومحبيه، ورفض التصريح أو التعليق على الاجتماع، مشدداً على أنه سيتحدث عن ذلك في قادم الأيام وحسب الاتفاق الذي تم خلال الاجتماع.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. عبدالغني لو ترك النصر لن يجد له فريق…
    حتى الأنديه الصغيره لن ترغب بخدماته…لأنه لا يملك
    أي جديد يقدمه لها….
    لذا وافق على الإستمرار في النصر بدون مقدم عقد
    كما يقول رئيس النادي….

    للعلم…
    ريتشي شارك مع النصر في 10 مباريات فقط منذ التعاقد
    معه…ومعظمها يتم أستبداله في الشوط 2 أو يتم
    إشراكه في الشوط 2 كما رأينا في بطولة كأس الملك
    ومع هذا فقد سجل في هذه البطوله 3 أهداف أوصلت
    الفريق للنهائي…

  2. ما قلت لكم أن هذا الرئيس لا يتعلم من أخطائه لا ويجدد لعبد الغني والنصراويين مايبونه .هذا الرئيس جعل النادي للمطرودين والرخيص المخيس ومن كان للدكة حبيس وبعدين يبي بطولات ترى ما في النادي لاعب كويس لاأجنبي ولا محلي وكل استقطابته فاشلة فاشلة . ويتعامل مع أعضاء الشرف بخبث ما يسدد وتارك ديون بعشرين مليون يعني من يبي النادي يسدد ويزيد عليها أضعاف لاصلاح ماخربه رئيس الرجيع. من يخلصنا منه بربيع عربي نصراوي .

  3. تذكرني اجتماعاتكم باجتماعات الوزرء عندنا مشاريع كبيره وفي النهايه تبقى مشاريع متعثره بسبب الفساد والسرقات

  4. مع احترامي وتقديري للاجتماع فقد كان فاشلا وبنسبه كبيرة وكالعادة مجاملات وحب خشوم والنتيجه : لاشيء.
    التجديد لحسين عبدالغني دليل فاضح على تخبط الادارة وكلمه (يريدة ماتورانا) لم تعد تنطلي على الكثيرين وخصوصا في ظل تواضع مستواة ووجود بدلاء من الشباب يتحرقون لاعطائهم الفرصه لتمثيل الفريق.
    هذة الموسم لاعذر لفيصل بن تركي وعليه ان يرحل غير مأسوف عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى