الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر : لن نتعاقد مع هذا اللاعب والعالمي ودع سنوات الخوف في المباريات الهامة

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر أن الفريق الأول لكرة القدم ودع سنوات الخوف من المباريات الهامة وشدد على جاهزية العالمي للمواجهة المرتقبة أمام الهلال الاثنين المقبل في قمة الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

ونفى رئيس النصر ما تردد حول التعاقد مع البرازيلي التون لاعب الفتح مؤكداً أن إدارة النادي لن تضم أي لاعب في يناير المقبل باستثناء ربيع سفياني الذي تم التعاقد معه في الصيف المقبل .

وقال كحيلان في تصريحات صحفية : ” فريقي لا يخاف أي مواجهة مهما كانت أهميتها، وهدفنا دائما هو الحصول على النقاط الثلاث، والاستمرار في المنافسة، وحتى أكون صادقا معكم، ربما قبل 3 أو 4 سنوات كان من الممكن وجود تخوف من اللقاءات الحساسة، في ظل أن الفريق لم يكن منافسا قويا على البطولات، ولكن في هذا الموسم، ومع انطلاق الدوري اختلفت الأمور كليا؛ حيث أصبح الفريق في قمة مستواه فنيا ومعنويا، ولديه أفضل اللاعبين في السعودية .

وأردف قائلاً : ” مباراة الفريق أمام الاتفاق في الجولة الأخيرة لا أعتقد أنها ستؤثر في اللاعبين، وكل فرق العالم من الممكن أن تخسر أو تتعادل، وفقدان نقطتين أعده خسارة للفريق؛ ولكن في الوقت نفسه ما زال الدوري في بدايته، وتبقى 17 جولة، وعلينا التعويض من خلال التركيز على كل مباراة نلعبها في المرحلة المقبلة، فالأهم – كما ذكرت – النقاط الثلاث التي ستعزز مركزنا في المقدم». وأضاف رئيس نادي النصر: «فترة التوقف التي صاحبت دوري عبد اللطيف جميل ليست من مصلحة أي ناد؛ ولكن نعدها توقفا اضطراريا؛ كون المنتخب السعودي يشارك في مهمة وطنية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، ويجب الوقوف معه ومساندته في جميع مشاركاته ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رسالة للكاتب :محمد سرحان
    “إدارة النادي لن تضم أي لاعب في يناير المقبل باستثناء ربيع سفياني الذي تم التعاقد معه في الصيف المقبل .”
    يناير المقبل اي بعد مايقارب الشهرين أما الصيف المقبل أي ما يقارب السبعة أشهر , ونادي النصر وقع مع ربيع الصيف الفائت وليس المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق