الأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر : موقف نور غير واضح .. ولجنة ( اللا انضباط ) تراجعت في قبول احتجاج النصر

  • أشار رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي أن صفقة نجم فريق الاتحاد السابق محمد نور قد تُحسم في غضون اليومين القادمين ، مؤكداً أن الامور غير واضحة حتى الآن حول موقف الاعب ووجهته المقبلة ، وقال:” محمد نور يعتبر من اساطير الكرة السعودية واذا جاء للنصر أو اي فريق آخر فهو سيشكل اضافة كبيرة “.وحول لقاء الشعلة والذي إنتهى بفوز النصر بهدفين لهدف. قال:” لا نريد أن نبرر المستوى الذي ظهر به الفريق ، ولكن الظروف الكثيرة التي حدثت في اللقاء مثل أرضية الملعب المتعرجة وغير مستوية والاضاءة الضعيفة ظهرنا بمستوى فني ضعيف ، رغم ذلك نجح الفريق في تحقيق المهم وهو الفوز “.
  • وأضاف:” أتمنى من رابطة دوري المحترفين أن تنظر في ملعب الشعلة ، وتحاول إصلاح مايمكن إصلاحه للموسم القادم “.وعن احتجاج النصر ضد نادي نجران ، قال:” اعلنت قبول الاحتجاج في حسابي في تويتر وفقا لمصادري ، حيث أن لجنة (اللا انضباط) كانت ستعلن هذا القرار ولكنها تراجعت ، ونحن قدمنا اعتراضنا للجنة الاستئناف وقد تظهر النتيجة في خلال هذا الاسبوع “.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. نور اضافه كبيره لاندية الرجيع امثال ناديك المتهالك الناس تفكر بالبطولات وانتم تحلمون بالرابع
    قال ايه قال عالمي

  2. يجب على لجنة الأنضباط أن تعاقب رئيس النصر على تصريحاته ولجنة الأنضباط لجنة محترمة من الوسط الرياضي ويجب الأ تمر تصريحات كحيلان مرور الكرام دون ان يعاقب لكيلا يتمادى أكثر .

  3. يا سمو الامير هذا محمد نور اللي قلت عنه انه سيئ الاخلاق وعديم الروح الرياضيه وذحين بتوقع معاه والله انك مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

  4. اضافة جديدة لمجموعة الخمة والكدبش الموجودون في الفريق ..

    بس ياترى مين بيكون الكابتن ؟؟؟

    نــــــور ام حسينوووووووه ؟؟؟؟؟ ..

  5. خلا لك الجو فبيضي واصفري – ونقري ماشئت ان تنقري / لجنة اللا انضباط هاه انت والله اللامنضبط رحم الله فيصل بن فهد والله لوكان على قيد الحياة انك انت ومن على شاكلتك لن ترتفع لكم عقيره ولكن بما انه لايوجد كبير في الرياضة السعوديه يستطيع ضبط الامور فيحق لك ان تقول ماتقول وتتهجم وتحتج وتشجب وتدخل الملعب وتعتدي على الحكام ورجال الامن وتكثر من الظهور في وسائل الاعلام بحجج واهيه لم تعد تنطلي على جماهير النادي والتي بدورها استبدلت الالقاب التي كانت تطلقها عليك بداية رئاستك المشؤمه فبدلا من كحيلان ( ،،،،، يلان ) هل تستطيع القول بانك تجاوزت نسبة ال 20٪ التي ذكرتها سابقا ولو قلت فلن يصدقك احد ولايغرنك وصول الفريق الى نهائي كاس سمو ولي العهد فاي فريق يستطيع الوصل اليه حتى فرق الدرجة الاولى ،، تقول انك انفقت 140 مليون ما نتيجتها ( لاشي ) لانها لم نقترن بفكر بل بالتفاخر باني فلان وجدي فلان وانا صديقي ،،، اغلب الجماهير تقول لك ارحل غير مأسوف عليك ،،،، وفق الله الجميع

  6. اتمنى من الجميع احترام وجهة الاسطوره نور سواءا كانت داخليه او خارجيه
    واتمنى من الجميع نبذ التعصب والطموح جق مشروع لجميع الانديه في كل المراكز
    مثل ماعند الهلالين امل وطموح الين اليوم في الدوري وفي العالميه

  7. وانت الصادق الزعيم المسخرة الفرق وصلت للعالمية

    والمحلي يهزأ من الأندية الخليجية مسخرة الفرق

    فريق الحكام واللجان المحلاوي يامسخرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى