الأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر : هناك فئة قليلة في الوسط الرياضي لا تفهم .. وسنشغل الإعلام بموضوع ماتورانا ( فيديو )

تحدث رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن مباراة فريقه ضد الأهلي في ذهاب ربع نهائي كأس الملك للأبطال والتى انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للنصر وقال في تصريح خاص لبرنامج الملعب :”المدرب كارينهو لم يوفق في الطريقة آلتى دخل بها في مباراة الذهاب لدور الثمانية لكأس الملك للأبطال ضد الأهلي في مكة وخصوصا أن اللاعبين لم يتعودوا على اللعب بهذه الطريقة في هذا الموسم ؤلم نفقد الأمل في المنافسة وقادرين على آلتعويض في مباراة الأياب في الرياض. ”

وعن تصريحاته الأخيرة حول موضوع اللاعب ايوفي المحترف السابق في نادي النصر قال فيصل بن تركي :” هناك نسبة قليلة في الوسط الرياضي لاتفهم في كرة القدم والاحتراف أي شيء وأستغرب التأويل الحاصل في هذا الموضوع ونحن أجرينا مخالصة مالية مع ايوفي مع التزام نادي النصر بتسديد مستحقات اللاعب ؤلم نذكر في هذه المخالصة موعد تسديد الحقوق المالية إطلاقا وهناك اتفاق بيننا وسنلتزم بهذا الاتفاق ومن يعتقد أن لجنة الاحتراف جاملت نادي النصر فإنه لايفقة في القانون شيء. ”

وبشأن الأحاديث الإعلامية آلتى أشارت إلى اقتراب نادي النصر من التوقيع مع اللاعب يحيى الشهري لاعب نادي الاتفاق قال :” لم نتفاوض مع الشهري إطلاقا وحتي لو تم التفاوض معه فمن غير المعقول أن يتم ذكر هذا الأمر إعلاميا والإدارة النصراوية لن تفاوض أي لاعب ملتزم بعقد مع نادي آخر. ”

وسخر رئيس النصر من الأخبار آلتى تشير إلى تورط ادارة فريقه مع المدرب السابق ماتورانا وقال :” اليوم تم الانتهاء من موضوع اللاعب مانسوا ؤحتي نلهى الإعلام لابد أن نقول أننا نعاني من مشكلة مع ماتورانا وأضاف أي حق على الإدارة النصراوية سنقوم بتسديدة ومن يريد التأكد أن الإدارة ملتزمة في تسديد الحقوق عليه بانتظار فترة التسجيل الرسمية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. سوف يتم اقفال نادي النصر وعرضه للتقبيل
    الموسم المقبل لأنه لن يستطيع الوفاء بحقوق
    اللاعبين المحليين والمدربين والمحترفين ..

    الشق اكبر من الرقعة ولن تستطيع
    رعاية الشباب ان تغطي على النصر
    لكثرة المطالبين كذلك بقية الاندية الاخرى
    لديها عجز كالاتحاد والهلال ولكن بصورة اقل
    من النصر …

  2. الله لايشغلنا الابطاعته ياكثر ما انشغلنا بسفاسف الامور من قبل سموه يالله يالاعلام استقبل تصاريخ سموه التي يريد اشغالكم بهال تشغلوالجماهير بعد ان سئموا من تصاريخ سموه ، تصريح بيان نفي ، لجنة ال …. ، انا صديقي ، جدي …. تعرضنا لظلم اللجنه ؟ مايبونا ، يحاربون نادينا ليس على نادينا اي التزامات ماديه لاي كان ، غيرنا عليه ( مآت ) الملايين . بالله في زحمة التصاريح وتناقضها هل عدنا نعرف الحقيقه ؟ لكن الله يصبرنا حتى نهاية فترة رئاسة سموه المنحوسة المشؤمه ونسأل الله ان يبدل نادينا برئيس في مستوى المسؤليه يكون همه الاول معرفة علة الفريق والتي تكلم عنها الكثير من العقلاء وتتلخص في ثلاث نقاط على قدر كبير من الاهميه وهي :- اعطاء اصحاب الحقوق حقوقهم وخصوصا اللاعبين القدامى مثل علي يزيد ومن على شاكلته ، الثانيه احتواء اعضاء الشرف واستشارتهم ، الثالثه استقطاب ابناء النادي المعتزلين والاستنارة بآرائهم في احتياج العناصرالاجنبيه والمحليه التي يحتاجها الفريق ، وبالخص الكابتن صالح المطلق والكابتن يوسف خميس . اما الادارة الحاليه فميؤس منها لعدم امتلاكها الفكر والاحساس بالمسؤليه وعدم احترامها للاتحاد السعودي ولجانه وتحديها للنظام وانها تعمل ماتريد وعلى اللجان ان تعمل ماتريد ان كانت تستطيع ،،،،،، وفق الله الجميع

  3. انا الي افهم لاني صديقي وانا متحدي اللجان واعمل مابدالي ولا اهتم باحد وادارتي احسن اداره وليس عليها ديون حتى اللاعبين القدامى الذين يدعون بان لهم مبالغ ماليه لدى النادي هؤلاء هناك من يغرربهم للشوشره على بطولاتنا الوهميه التي لم تتحقق في عهد ادارتنا وهناك اعلاميون يتحينون الفرص ويكتبون اشياء من خيالاتهم

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يجيب العيد ويقول محد فاهمني
    ياخي هالانسان تحفة ههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى