الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر يؤكد : حذرت جماهيرنا من المبالغة بفرحة الصدارة .. والعنزي لا يزال الأفضل

أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أنه حذر كثيراً الجمهور النصراوي من سعادتهم المُبالغ فيها بتصدر الدوري السعودي، مُشدداً أن الأهم هو الفوز باللقب وليس بالتصدر في بعض الجولات، مُشيراً إلى أن الفريق قدم اليوم أمام الاتفاق أحد أسوأ مبارياته هذا الموسم .

وفي تصريحات عقب نهاية لقاء النصر والاتفاق، قال رئيس النصر :” كنت احذر الجماهير من قصة الصدارة لأن الأهم هو الفوز بالبطولة وليس التصدر في بعض جولات الدوري، واليوم لعبنا أسوا مباراة هذا الموسم، ولكننا سننسى هذه المباراة ونفكر في مباراة الهلال المقبلة ” .

وعن أسباب الظهور السلبي من لاعبي العالمي خلال مباراة اليوم، أوضح الأمير بن تركي :” اليوم كنا غير موفقين، وهذا حال كرة القدم، ولا يوجد سبب معين لسلبية أدائنا اليوم، ولكن الدوري طويل والأهم ما هو قادم ” .

وعن تصريح الحارس عبدالله العنزي بأنه يتحمل مسئولية التعادل أمام الاتفاق، قال :” لا أحمل العنزي وحده مسئولية التعادل فالعنزي هو أفضل حارس هذا الموسم، بالعكس الفريق مجموعة كاملة كان سيء اليوم، و في النهاية النتيجة يجب أن ننساها ونركز في القادم ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كلام الأمير فيصل بن تركي صح الفريق كامل يتحمل النتيجة . لكن هنالك ملاحظة و هي عدم قدرة اللاعب النصراوي على أعادة التركيز و الانطلاقة الجيدة و المدروسة لباقي المباراة و استغلال الوقت بشكل صح وعدم التركيز بنهاية الهجمة و الانتشار السليم في منطقة الجزاء لاستغلال الكرات المرتدة من تنفيذ الهجمات . لاحظ هدف السهلاوي الاول بالفيصلي .

  2. يرجى من العنزي لاتاخده العزه با الاثم يحافظ على مستواه والتركيز في اثناء المباره ولايشغل باله با المنتخب ولا با الصداره يركز على المباراه اثناء الحراسه الله يوفق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى