الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر يدافع عن رابطة المحترفين ويهاجم التعاون و الفيصلي

عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد الأمير فيصل بن تركي أن قرارات رابطة الاحتراف و المتعلقة بتوزيع عوائد البث التليفزيوني عادلة تماماً وتحث الفرق على التنافس وتحقيق مراكز متقدمة من أجل الظفر بنصيب أكبر من العوائد .
 
وقال كحيلان , مغرداً ” ينص القرار على أن يتم توزيع قيمة 50% من النقل التلفزيوني والرعاية بالتساوي لكل الأندية، فيما توزع الـ 50 % الباقية حسب ترتيب الأندية بالمراكز ” .
 
وهاجم كحيلان ضمنياً فريقي ناديي التعاون و الفيصلي واللذين اعترضا على قرار توزيع العوائد وعلقا عضويتهما في الرابطة , وأردف كحيلان قائلاً ” كل نادٍ سيحرص على أن يكون ترتيبه متقدماً ليحصل على مقابل مادي أكبر وهو نظام عالمي , وكيف يحصل نادٍ صرف الملايين من أجل تدعيم صفوفه بنجوم لحصد البطولات وتحقيق مراكز متقدمة على المبلغ نفسه الذي يحصل عليه فريق متذيل سلم الترتيب ولا يطمح إلى تحقيق البطولات أو المراكز المتقدمة ”.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لماذا تخص التعاون والفيصلي؟ وهل قالها كحيلان نصا ام انك تريد الاثاره بين الانديه يا اخ محمد (سرحان)؟؟. اطلب من الاخ المسؤول عن النشر مجازاة السرحان لانه يثير ما بين الانديه.

  2. تكفى ياكحيلان طيب تذكر كلامك هذا عندما يعود النصر لموقعه الطبيعي في مؤخرة الدوري والا غرك ان اغلب الاندية المنافسه تمر بحالة عدم توازن

    1. ماقالها الا وهو عارف نتائج كلامه هذا رئيس نادي سعودي اسمة النصر لاتكون بس ماتعرفه (لعب وراعين هو ولا ايش ) الله يصلحك

  3. بأخي حسين من كلامه انه بطل الدوري أو وصيفه أو حتى صاحب المركز الثالث أو انه حتى أخذ بطولة السنة الماضية
    يأخذ أحس ان كلامه حكمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق