الأخبار المحليةالنصر

رئيس النصر يرفع لخادم الحرمين الشريفين تعازي كافة النصراويين في فقيد الوطن الأمير نايف بن عبدالعزيز .. والنصر يتعاقد مع زبيدى الوحدة

رفع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن مجلسي الشرف والإدارة وكافة منسوبي النادي وجماهيره أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز  في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ( يرحمه الله) .

كما قدم سموه تعازيه للأسرة المالكة الكريمة وإلى أبناء الفقيد و الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية .

وقال سموه لقد رحل الأمير نايف بعد أن نذر نفسه طوال حياته لخدمة دينه ومليكه ووطنه وكلنا نتذكر في هذا اللحظات الصعبة على الجميع سيرته العطرة التي سطرها طوال حياته والتي تكتب بأحرف من ذهب وفيها يظهر حرصه يرحمه الله على كل ما فيه أمن وأمان ورخاء وطنه وأمته ورعايته مصالحها وحماية عقيدتها والذود عنها حيث كان الأمير نايف هو رجل الأمن الأول والعين الساهرة على حماية الوطن ومقدراته .

رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته .

من ناحية أخرى أنهت إدارة نادي النصر رسمياً اليوم الأحد في جدة إجراءات انتقال اللاعب إبراهيم الزبيدي للنصر لمدة ثلاث سنوات وذلك بعد دخوله الستة اشهر الأخيرة من عقده مع ناديه الوحدة.

وفى شأن أخر وقعت إدارة نادي النصر عقوداً احترافية مع خمسة من لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم هم ( عبدالعزيز الذيابي ـ يوسف خميس ـ ريان البقمي ـ فهد السويلم ـ مروان موسى  ) متمنين لهم التوفيق.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. سلامو أليكممممممم

    أنا بي مسؤل كابير مارا في نادي ناسور

    انا ابكا كلام مأليش كاتير موت امير نايف

    يالله باي باي

    مدري ليه احس نص البرقيه كان بالاندونيسي زي كذا….خخخخ

  2. الله يرحمه ويسكنه الجنه لاحول ولاقوة الا بالله

    خبر العزاء يفترض ان لايدخل عليه خبر الزبيدى

    تذكرت من اشترى مساحة اعلان عزاء ونشر عزائه وقيل له بقى مساحة لتقول شئ في الاعلان قال ابو عرب يعزي اخوه ويصلح مفاتيح استغل الخبر للدعاية يعوض قيمة الاعلان

  3. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى