الأخبار المحليةالرياضالنصر

رئيس النصر يواصل دعم خزينة النادي بعشرة ملايين ريال

واصل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي دعمه للخزينة النصراوية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وذلك بمبلغ عشرة ملايين ريال، حيث سلم نائبه فهد المشيقح مبلغ خمسة ملايين ريال، وذلك لسرعة تسليم الأجهزة الفنية للفئات السنية والأجهزة الطبية مبالغ مخالصاتهم والتي تقدر بمليون و700 ألف ريال حتى يتسنى لهم المغادرة لبلادهم بأسرع وقت وسيتم تحويل باقي المبلغ لإجراء المخالصات النهائية مع بعض اللاعبين، وسلم الأمير فيصل بن تركي مدير عام إدارة كرة القدم سالم العثمان مليونين ونصف المليون ريال لتسليمها للمتعهد بإقامة معسكر الفريق المزمع إقامته الشهر المقبل بمدينة برشلونة وستشمل السكن والمباريات الودية وتذاكر السفر.

ولم يكتف الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي في الساعات الماضية بهذا الدعم بعد أن أودع أمين صندوق النادي منصور الشلهوب مبلغ 2،5 مليون ريال بالخزينة من أجل مقدمات عقود اللاعبين الأجانب، حيث سيحصل كل لاعب أجنبي على 30% من مقدم العقد.

وأكد مصدر ل(دنيا الرياضة) أن الأمير فيصل بن تركي سيقدم مطلع الأسبوع المقبل دعما إضافيا سيصل لأربعة ملايين ريال من أجل تسليم العاملين بالنادي مرتباتهم المتأخرة والتي تجاوزت المليوني ريال.

 

جاءت التحركات السريعة من قبل الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي بعد أن أعلن العديد من أعضاء الشرف تخليهم عن دعم النادي في الفترة المقبلة، كونه لم يلب بعض متطلباتهم من خلال التجديد لعقد مدافع الفريق حسين عبدالغني وعدم التخلي عن الأجنبيين الجزائري الحاج بوقاش والبرازيلي ريتشي.

الجدير بالذكر أن بعض أعضاء الشرف المبتعدين السابقين سبق وأن طالبوا الأمير فيصل بن تركي بإبعاد نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام الكرة سلمان القريني حتى يعودوا للدعم، وبعد استقالتهما واصل الأعضاء ابتعادهم من الدعم المادي للفريق.

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

    1. اموت واعرف كيف رئيس يدعم الخزينه النادي الي يرئسه ؟؟ هههههههه

      وش هارئيس الي يدعم هههه وهو الرئيس النادي

      ——-
      بعدين ال فلوس فلوس ابوه مهو فلوس الرجال مايعرف يدير نادي تبيه يدير شركات وفلوس

  1. تتعاقد او ما تتعاقد
    تدعم او ما تدعم
    نصيحة لوجه الله :
    لا تخسر فلوسك احسن لك لان ماعندك احد لان لعيبتك كلهم كديش في كديش
    الهلال مكسر خشومكم ودافنها بالطين فهمت ياسمو الامير

  2. هذا مو دعم هذا تسديد ديون سابقه وتقولون فيه صفقات للموسم القادم اغسلوا يديكم بديتول

  3. وأكد مصدر ل(دنيا الرياضة) أن الأمير فيصل بن تركي سيقدم مطلع الأسبوع المقبل دعما إضافيا سيصل لأربعة ملايين ريال من أجل تسليم العاملين بالنادي مرتباتهم المتأخرة والتي تجاوزت المليوني ريال.

  4. مبالغ عقد الاتصالات تكفي بدون اية تدخلات من احد ولكن اين هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

  5. الحين خبر عن رئيس النصر ايش دخل الزعيقين في الموضوع يا اخي جيبو كاس اسيا صدقوني يا زعيقين بدأتو في الهلوسه كيف تجيبون هذا الكم الهائل من البطولات المحليه وتصعب عليكم الاسيويه واللي عاجبني في كاس اسيا يا زعيقين لجنة عمر المهنا مالها دخل في هذه البطولة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. ياجمهور الغفلة.. تطالبون بإبعاد الرئيس وهذا من أكبر حقوقكم ولكنكم نسيتم أو تناسيتم أن ناديكم لايوجد به أعضاء شرف حقيقيين وصادقين في حبهم وولائهم للكيان .. كلهم منافقين ومرتزقة يريدون الشهره على حساب النادي وتصفية حساباتهم والكل منهم يدعي حب الكيان ……..
    مثاليه زائفة وأقنعه كشفت لنا وأصبحنا ندرك أنهم كلهم إلا القليل منهم أبعد مايكون عن الكيان وعن خدمته
    الأدله على ذلك كثيره والاعذار الواهيه التي يقدمونها هي أكبر دليل ..
    بالأمس وعدونا أنه في الموسم القادم سيكون هناك صفقات عالميه ودعم غير محدود للنادي واليوم يقدمون اعتذاراتهم لأن الرئيس وقع مع عبدالغني..
    نعم عبدالغني لاعب كبير ولكنه بشهادة النقاد الرياضيين من أفضل اللاعبين في النادي وخصوصا في خانة الظهير الايسر …
    سر يافيصل بن تركي فبالرغم من كل أخطاء الماضي إلا أنك رجل محب ومخلص وتسعى بكل قوة لخدمة النصر …
    أما أنتم ياجماهير النصر فأنتم أحد أهم أسباب الفشل والضياع الذي يعاني منه النادي فقد أفقدتم الثقة في لاعبيكم وفي رئيسكم بطلباتكم الغريبه وبسخطكم المستمر على كل من يمثل الكيان

  7. نفسي اشوف واحد نصراوي يقول اين دفعات عقد الاتصالات ؟
    بتلقف واقول هذه الاموال ربما هي من عقد الاتصالات

  8. اااااه ياكحيلان. اقول بس والله اني اشفقت عليك من كثر ماتسوي للفقر مايعجبهم . ولازال الفقراوية يثبتون انهم الرقم الصعب في الغباء هههههههههههههههههههههه. خليك زعيم ملكي. اللهم لاشماتة

  9. مع احترامي لكحيلان اقول انك بحاجه الى الاستعانه بخبراء رياضيين لمساعدتك على الخروج من هذا الوضع المتردي الذي اصبح فيه فريق النصر الجمهور لم يعد يريد بطولات وانما يريد فريق يجاري الفرق الكبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى