الأخبار المحليةالهلال

رئيس الهلال : الآسيوية إهداء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد

قدّم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2021 إهداء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -.

ونشر المركز الإعلامي بنادي الهلال تصريحا لـ فهد بن نافل بعد فوز الفريق ببطولة دوري الأبطال 2021 أمس الثلاثاء إثر تغلّبه على بوهانغ ستيلرز الكوري في المباراة النهائية 2-0 .

وقدّم بن نافل خلال التصريح شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على الدعم الذي تحضى به الرياضة السعودية , والذي أثمر بالعديد من الإنجازات السعودية في الفترة الأخيرة.

كما قدّم بن نافل شكره لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي, وللأمير الوليد بن طلال وجميع رجلات الهلال والأعضاء الذهبيين, ومجلس إدارته واللاعبين والعاملين بالنادي.

وقال بن نافل أن إدارة النادي واللاعبين نجحوا في التغلب على فكرة “البطولة مضمونة” والتي ظهرت بعد فوز الهلال على غريمه التقليدي “النصر” في نصف النهائي من البطولة.

وقال بن نافل: “بعد الفوز في نصف النهائي على النصر ظهرت في الأجواء فكرة أن البطولة مضمونة .. بتركيز الإدارة واللاعبين واحترام الخصم نجحنا في التغلّب على هذه الفكرة”.

وأضاف: “أهداف الهلال دائما تعلو وتعلو .. بعد تحقيق أي هدف من أهداف مجلس الإدارة نبحث عن رفع سقف الطموح لأهداف أكثر وأكثر”.

وهذه هي المرة الرابعة التي يتوّج الهلال فيها بلقب دوري أبطال آسيا , حيث حقق الفريق اثنين من الألقاب الآسيوية الأربعة في عهد مجلس إدارة بن نافل.

ودعى بن نافل رجلات الهلال لحضور الاحتفال الذي ستقيمه هيئة الترفيه برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ في بوليفارد الرياض اليوم الأربعاء , بمناسبة تحقيق الهلال لقب دوري الأبطال 2021 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى