الأخبارالأخبار المحليةالهلال

رئيس الهلال : حاولت إثناء نواف بن سعد عن استقالته ولكن ظروفه لم تساعدني , وهذا هو خليفتي في رئاسة النادي

تحدّث الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال عن التغييرات الادارية الاخيرة التى شهدها فريق الهلال , حيثُ تحدّث بن مساعد عن استقالة نائب الرئيس الهلالي الأمير نواف بن سعد قائلاً : حاولت اثناء نواف بن سعد عن قرار استقالته رغم تكرارها فى الفترات الأخيرة , لانّ رحيل نواف خسارة كبيرة للفريق وللكرة السعودية حيثُ كان نواف يلعب دوراً كبيراً فى الانجازات التى تحقّقت فى عهدي ولكن الظروف الأسرية القاهرة التى طرأت بنواف ألجئتني إلى قبول الاستقالة.

وعن ترشيح الحميداني نائباً جديداً لرئيس النادي قال بن مساعد : الحميداني رجل ذو كفاءة , حيثُ يمتلك النائب الجديد أفكاراً جديدة إذا نُفذت ستحدث تغييراً كبيراً كما انّه يحظى بشعبية كبيرة لدى أعضاء الشرف والأعضاء المؤثرين داخل صفوف مجلس الإدارة , كما حظى بترشيحات الكثيرين بجانب ترشيحي له.

واستطرد بن مساعد كلامه عن الحميداني قائلاً : نأمل منه أن يوفر لنا عقد رعاية جيد يساعد النادي فى المراحل القادمة لانّ نادي بحجم الهلال لديه إلتزامات كثيرة وعليه فلا بدّ من عقد رعاية يسدّ هذه الالتزامات.
وأشاد بن مساعد بمساعدات الحميداني قائلاً : الحميداني ربّما يكون أكثر أعضاء الشرف دعماً للفريق بجانب الرئيس والشريك الاستراتيجي للفريق “موبايلي”.

كما تطرق بن مساعد إلى عدم ترشيح حسن الناقور نائباً لرئيس النادي على الرغم من ربط رحيل نواف بن سعد بمجئ الناقور فقال بن مساعد : الناقور من أفضل أعضاء الشرف دعماً للفريق على الرغم من عدم ظهوره فى الصورة كثيراً كما انّه يتوقّع له ان يكون له دوراً كبيراً داخل الفريق فى حال رحيل بن مساعد عن الفريق حيثُ يُتوقّع له أن يكون رئيساً للنادي بعد انتهاء فترتي الرئاسية , ولكن علينا أولاً انهاء الملفات المفتوحة قبل الحديث عن من يتولى منصب رئيس الهلال ومن يأتي ومن يرحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى