الأخبارالأخبار المحليةالهلال

رئيس الهلال: لم نفقد الأمل في الدوري ومباراة ساباهان مزعجة

قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، إنه الفريق لم يفقد بعد الأمل في المنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مواجهة فريقه المقبلة أمام ساباهان الإيراني مزعجة.
ونقلت صحيفة “الرياض” عن رئيس الهلال القول: “لا يزال أمامنا ثلاث منافسات هامة نقاتل عليها سواء في بطولة دوري ابطال اسيا أو كأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة الى اننا لا زلنا ننافس على بطولة الدوري التي لم تنته بعد ولن نستسلم فيها حتى نفقد الأمل بشكل نهائي ورسمي”.
ووصف مباراة فريقه أمام ساباهان الإيراني غدا الأربعاء ببطولة دوري أبطال أسيا بـ الصعبة” ، موضحا ” الفريق الإيراني خسر أول مباراة في البطولة أمام السد القطري وسيسعى للتعويض، خصوصا أن المباراة على أرضه”.
وتابع ” المباريات التي تقام في إيران بالنسبة لنا بشكل عام تعتبر مزعجة وهو بلد مزعج بالنسبة لي شخصيا أيضاً، ولكننا سنسعى للفوز والخروج من هذه المباراة بالنقاط الثلاث أو العودة بلا خسارة على أقل تقدير”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والله ما مزعج الا هياطك وكثرة بربرتك ياسمو الامير والدوري انشاء الله في دولاب النصر

  2. رسالة لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، شبيه الريح اتمني من كل قلبي ان تعود كما كنت شاعرا رومنسيا كنا نسمتع بشعرك الجميل عالم الكرة اخذتك منا ومن شعرك الجميل عالم الكرة تصيب الانسان بالعصبية والنفرزة دئما اتمني ان تتركها قريبا وتعود الينا كما تعودناك شاعرا وتعطر امسياتنا بشعرك النبطي والغزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق