الأخبار المحليةالهلال

رئيس الهلال : متي ستنتهي الاستفزازات الإيرانية للأندية السعودية ( فيديو )

أوضح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كورة عدد من النقاط إلتى تخص بعثة نادي الهلال إلتى اتجهت لدولة إيران لخوض لقاء مع نادي الاستقلال الإيراني في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا وقال :” صحيح إن العلاقات بين السعودية وأيران على المستوي الدولي ليست جيدة لكن المسألة ليست متكافئة فالأندية السعودية لم يسبق له الإساءة إلى أي فريق إيراني ودائما مايتم التعامل معهم بطريقة ممتازة وهذا طبع الشعب السعودي ولم يسبق إن قابلت الجماهير السعودية الأندية الإيرانية بشعارات دينية وسياسيةبعكس الأندية السعودية عندما تذهب إلي إيران ووصلت الاستفزازات إلى التهجم على حكام المملكة العربية السعودية وهذا لم يحصل مره واحد وانما حصل كثيرا.

وتابع الأمير عبدالرحمن بن مساعد حديثة وتطرق إلى حضور نادي بيروزي الإيراني في العام الماضي لمقابلة نادي الهلال في نفس البطولة وقدم النادي الإيراني شكرة وتقديرة لإدارة نادي الهلال على الاستضافة وحسن الاستقبال بالإضافة إلى أنه تم التعامل معنا من نادي بيروزي في إيران بشكل طيب بعكس فريق الاستقلال الذي اشتكي من التأخير في مطار الرياض والسبب يعود إلى أن الاستقلال حضر ببعثة مكونة من 80 شخص والاتحاد الآسيوي يقر حضور 40 شخص ووصلوا عن طريق الطيران الخاص والطيران الخاص يشمل منافذين فقط والتأخير خارج عن أردتنا وعن إرادة المسؤولين في المطار لأن عدد البعثة تجاوز الضعف وقوبل هذا التأخير بالاعتذار من المسؤولين في نادي الهلال وكانت المعاملة حسنة من الجميع. ”

وتطرق رئيس الهلال إلى الأحداث إلتى واجهت بعثة الهلال إلتى وصلت أمس إلى إيران واشار ألامير عبدالرحمن بن مساعد إن هناك أحد المسؤولين في المطار في إيران حضر إلى بعثة نادي الهلال واكد لهم انه سيكون هناك تأخير متعمد منهم للبعثة في رد على تأخير بعثة الاستقلال في إيران.

وشدد عبدالرحمن بن مساعد على انهم في الهلال سئموا من تكرار السفريات المزعجة إلي إيران حيث يتم التعامل معهم في السعودية بطريقة مميزة ونقابل في إيران باستفزازات مستقصدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ليت والله لو تاخذ فريقك وتروح تلعب في دوري الواق واق. منها توصلون للعالمية ومنها تنظف رياضتنا ويعود التنافس الحر الشريف بين كل الاندية دون انحياز او ظلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى