الهلالالوطن

رئيس الهلال يبسّط انتقال هوساوي ويعد بموسم الأفعال

بارك رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لقائد فريقه الكروي الأول أسامة هوساوي خطوته الاحترافية بالانتقال إلى اندرلخت البلجيكي، وتحقيق حلم الاحتراف في أوروبا، لكنه استغرب عبر تغريداته في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعض ردود الفعل التي أشارت إلى أنها فوجئت باحتراف هوساوي، وقال “سبق لهوساوي أن أعلن في مؤتمر صحفي أنه لن يجدد عقده، لأنه يرغب في الاحتراف في أوروبا، وكذلك نحن أعلنا أننا قدمنا له عرضاً هو الأعلى بين اللاعبين السعوديين، وكان رده أنه لن يحترف في السعودية إلا في الهلال، وأن عرضنا مناسب مالياً، لكنه يرغب في الاحتراف أوروبياً، مؤكداً أن الاحتراف حلم كبير يسعى لتحقيقه، وليس سراً أن العرض المقدم منا لأسامة أكبر مالياً من عرض النادي البلجيكي”.
وأضاف “وردتني أسئلة بخصوص توقيع أسامة في هذا الوقت تحديداً، وأحب أن أوضح أنه لاعب حر ويستطيع أن يوقع في أي وقت وقد جاءني بعد مباراة نجران واستأذنني للذهاب لإجراء الكشف الطبي في بلجيكا حسب طلب النادي لتوقيع العقد وأخبرت المدرب ووافقنا على منحه إجازة ليومين، وأُعلن ذلك عبر المركز الإعلامي في حينه، وحينما عاد بعد توقيع العقد وتجاوزه للكشف الطبي أعلنا بشكل رسمي”.
وشدد الرئيس الهلالي على أن أسامة لاعب كبير وله ثقله، وحصل على عرض احترافي من ناد مهم في أوروبا، مبدياً ثقته بلاعبي فريقه الموجودين، وقال “ثقتنا كبيرة في الموجودين وكذلك الصاعدين وأطمئن الجمهور الهلالي أننا بدأنا العمل منذ شهر تحضيراً للموسم المقبل، وسترون ذلك بالأفعال لا الأقوال قريباً بإذن الله”.
وأضاف “كل ما نريده منكم الدعم والمساندة فيما تبقى من الموسم وهي 9 مباريات، إن أكرمنا الله، سنفرحكم ويكون ختامها مسكا، ونحتاج دعمكم في الشدة أكثر من الرخاء”.
من جهة أخرى، كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي أن إدارة النادي تسعى لتسليم اللاعبين مكافآت الفوز عن مبارياتهم في دوري زين، والتي وصلت 160 ألف ريال لكل لاعب، على الرغم من عدم اقتناعها بأحقية اللاعبين بها، نظير عدم تحقيق لقب الدوري أو المركز الثاني على أقل تقدير.
كما أكدت المصادر أن الإدارة ستغير السياسة التي تنتهجها في تسليم المكافآت للاعبين الموسم المقبل، بحيث تربطها بتحقيق لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق