الأخبارالأخبار المحليةالهلال

رئيس الهلال يرفض الحديث عن قرار لجنة الانضباط بتغريمه 40 ألف ريال

رفض رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد التعليق على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم الذي صدر اليوم بتغريمه مبلغ 40 ألف ريال، وذلك على خلفية تصريحاته في أحد المداخلات التلفزيونية التي قال فيها :” فيما يتعلق بقرار لجنة الانضباط أنا أرى أنه قرار مجحف جدا وفيه تصيد للهلال ” .

وكانت تصريحات بن مساعد قد جاءت حينما قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة على نادي الهلال بحرمانه من مشجعيه في مباراة واحدة بداعي إطلاق هتافات عنصرية في المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد في دوري جميل وانتهت بفوزه الأزرق 5-2 ، قبل أن تلغي لجنة الاستئناف العقوبة بعد ذلك .

وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال رئيس الهلال :” وردتني اتصالات ورسائل عديدة من عدد من الإخوة الإعلاميين بخصوص قرار لجنة الانضباط الذي صدر اليوم ، لا تعليق لدي على القرار ولن نستأنف ” .

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المفروض تستأنف وهذا حق مشروع للجميع في ظل وجود لجنة متخبطة يجب على الهلال والأهلي بالذات الضغط على قرارات هذه اللجنة المتخبطة في إصدار العقوبات حتى يتم حل اللجنة وأعضائها

    ولكن سأعتبر هذا التصرف ذكي جداً في حال قيام رئيسي الهلال والأهلي بالتصيد للقرارات المقبله أو بالأصح في حال تجاهل وغض النظر في حالات مشابهة في القريب العاجل

  2. اصلا لجنة الانضباط لم تقر العقوبة الا بالتنسيق مع رئيس الهلال { ابن مساعد } لدر الرماد في العيون وافهم يافهيم

  3. لسانك. حصانك. الدعوى. ليست. صفصة. شعر. وهرج. وبربرة. وتطاول على الاخرين. وسيتصالح الله منك. قريبا. على قطع ارزاق الناس. والتهجم عليهم والاستهتار. كفى غرورا. وبهرجة. والله. العظيم كنت أحسبك. وانت بالشعر. مثالي. ووقور. ومحترم لكن الآية انقلبت. وانا أشاهد أعمالك بالناس. حرام ما تعمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى