الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

رئيس الهلال يشكر أمير الرياض وعضو شرف النصر يعتذر عن التصريحات المسيئة للاعبي الهلال

عبّر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن شكره وتقديره الكبيرين لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على مبادرة سموهـ الكريمة بإنهاء قضية التصريحات التي طالت لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم (سالم الدوسري ونواف العابد) من قبل صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود عضو شرف نادي النصر.

حيث تقدّم سمو الأمير ممدوح ظهر هذا اليوم باعتذاره الشخصي للنجميين الكبيرين في مقر إمارة منطقة الرياض؛ وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد الحميداني، و مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ فهد المفرج.

وقد قدّم الأمير ممدوح اعتذاره للاعبين، مما أسيء فهمه من تصريحات سموه السابقة، واتهامه للاعبين بتعاطي المنشطات والتخاذل عن خدمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، موكداً أنه لم يكن يقصد الإساءه للاعبين، وإنما أُسيء فهم ما تحدث به، وإنه يقدر اللاعبان ويعتبرهم بمثابة أبنائه .. هذا وقبل اللاعبان نواف العابد وسالم الدوسري هذا الاعتذار الشخصي لسمو الأمير ممدوح وبادلا سموه العناق تعبيراً عن انتهاء هذه القضية بكل تفاصيلها؛ وذلك بمبادرة كريمة من سمو أمير منطقة الرياض، والتي تعبر عن حرص سموه الكريم ومتابعته لكل مايخدم أبناء هذا الوطن في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا والله ما أدري ان كان الامير ممدوح لا يزال عضو شرف بالنادي … الغريب كلنا نعرف الدور الكبير والدعم المنتظر
    من أعضاء الشرف !!!!!!!!
    النصر بحاجة لدعم و إالتفافة الجميع حالياَ بعد المستوى الكبير اللي قدمه !!!
    و مهما كان نوع هذا الدعم ….. و إن كان بالسكوت او حتى ب” الابتعاد ” !!!
    بعد توفيق الله .. النجاح تحقق بعد ان توافرت عوامله …
    و كان ورائه دعم و إدارة ” الامير فيصل ” .. و حنكة جهاز فني
    و جهود اللاعبين و دعم جماهير … بالإضافة لدعم أعضاء الشرف كما هو متوقع ,,,

  2. اشتغلت وساطاتات الزعيق للتدخل وحفظ ماء الوجه خوفا من ان يقدم سمو الامير ممدوح الاثباتات اللتي تدين تورط اللاعبين وفريق الدلال في المنشطات و التخاذل عن خدمة المنتخب من اجل النادي الهلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى