الأخبار المحليةالهلال

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يقدم اعتذاره لجماهير الهلال .. ويؤكد : أنا اتحمل الاخفاقات والموسم القادم ستشاهدون هلال آخر

قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال اعتذاره للجماهير الهلالية  عن ماقدمه الهلال هذا الموسم ، قائلاً (الحمدلله على كل حال اعتذر لجمهور الهلال عن هذا الموسم غير المرضي لكم ولي فأنا اعلم حجم طموحكم المستحق وأن بطولة واحدة في الموسم قليلة بحقكم )

مؤكداً بأن ادارته ارتكبت بعض الاخطاء في الموسم الحالي والتي تسببت بصورة مباشرة في الوضع الحالي للفريق وقال عبر صفحته على التويتر (اجتهدنا من بداية الموسم واخطأنا في عدة امور ولم يحالفنا التوفيق والحظ احياناً واخذنا قرارات بناءً على معطيات حتمت علينا اتخاذ هذه القرارت و ما حدث من اخفاق في الدوري وكاس الملك هو خطأي انا وحدي واتحمله واعتذر بشدة عنه للجمهور الهلالي الكريم ولا احمل اي احد آخر المسؤولية )

واكد رئيس الهلال بان بطولة واحدة في الموسم هي اقل من طموحات عشاق الكيان الهلالي ، مؤكدا ً بان هذا الموسم لايخلو من الايجابيات المتمثلة في كمية اللاعبين الشباب المميزين القادرين على خدمة الفريق لمواسم قادمة ، كما تحمل رئيس الهلال مسئولية الوضع الحالي بالكامل دون غيره من العاملين في النادي ، واعداً الأوساط الهلالية بتحقيق نتائج رائعة في دوري ابطال آسيا للموسم القادم  حيث قال (بقي لنا مباراة الغرافة واذا ربي اكرمنا وتأهلنا منها لدور ال١٦ يتبقى مباراة دور ال٨ التي ان اكرمنا ربنا وتأهلنا منها انا على يقين بإذن الله ) مؤكدا ً بأنه سيلتقي الجماهير عبر خروج فضائي في احد القنوات الرياضية للحديث عن تفاصيل الوضع والدروس المستفادة من قرارات الموسم ، رافضاً الحديث عن المستقبل (ففي نهاية الموسم لكل حادث حديث وختاماً ارجو ان تسامحوني فالله يعلم انني بذلت كل ما بوسعي لتحقيق آمالكم ولم ادخر جهداً في ذلك ، و مبروك للهلال كاس ولي العهد وللشباب الدوري ولبطل كاس الملك وللاهلي بطولة فيصل واتمنى ان ابارك لل٤ فرق السعودية بالتأهل لدوري ال٨ في آسيا ) وفي نهاية حديثه قدم اعتذاره للجميع .

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. للاسف الشديد الاعتذار جاء بعد ضياع البطولات وكان بالامكان تعديل الوضع
    الكل تحدذ عن المدرب والادارة عاندت الكل وراهنت عليه
    حسن معاذ وكريري الهلال بحاجتهم ولم تظفر الادارة بخدماتهم
    اصرار الادارة على قناعاته افقدتنا بطولتين كانت بايدينا
    باقي الاسيوية ومازالت بايدينا بس يبييلها مدرب يفهم كورة
    لاعبين الهلال اصبحوا يروحون واحد ورى الثاني واالدارة نايمة بالعسل
    الكل يشتم ويسب بالهلال ولاعبينه ولم نجد من يقف بوجههم يكفينا مثاليات نحن بطرة قدم ولسنا بمدرسة

    1. كالعاده بدأ الإزعاج العالمي

      حققوا فوزين او ثلاثه متتاليه وبدأو بالضجيج

      إن شاء الله سيعود الهلال أقوى في الموسم القادم وستعود معها المخمسات او الخمسات اختر ايهما شئت والمنافسه في الموسم القادم ستكون بين الهلال والشباب والأهلي والبقيه ما عندك احد

    2. كم انت مسكين يافقراوي
      من قوة ضربات الشمس وحرارتها بسبب هزائمكم المتتالية من الزعيم يبدو انك مفهي ومضيع دربك
      اصحى يابطل
      ترى همنا تحقيق البطولات مو همنا ان نهزمكم
      ملينا وحنا نلطشس فيكم
      وبخصوص الزعيق زعيق اعتقد ان الزعيم كتم انفاسك سنوات طويلة ومسخر فيكم
      اول شي حققوا بطولة بعدين تعال تكلم على اسيادك 🙂

  2. يعتذر بعد ماحقق بطولة ونافس فريقه على الدوري لاخر ثلاث جولات وصل الى دوري الاربعة في كاس الابطال
    هذا هو الطموح الذي يرتقي باللهلال
    كبييييييييييييير يازعيم

  3. يا سمو الامير يعطيك العافية على هذه الشجاعةولكن ماذبحنا إلا الاظهره في الفريق ومنهم الزوري الذي لايجيد رفع الاوفر كما ينبغي يا ليت يتعلم من الاظهره اللذين سبقوه في هذه الخانة وكذلك البيشي الذي لم يسلم الا كوره واحدة في الموسم بأكمله وأنتم تعلمون لما للأظهرة من أهمية في الفريق ياليت تجيبون أظهره على مستوى رفيع حيث أن الاظهرة في الفريق هم من ضيعوا مجهودات الفريق

  4. كل نهاية موسم نسمع هالكلام ويا قلب لاتحزن والعالمية والملكية صعبه قويه صح لسانك واحترامي

  5. ما قصرت طال عمرك جهدك وتعبك واضح فيه ناس تدفع وتصرف ملايين علشان توصل للذي وصلت اليه ونحن جماهير نادي القرن الاسيوي وزعيمها نقدر الظروف التي واجهتها وتسببت في خروج زعيم البطولات من بعض المنافسات المحلية وهذا مستغرب من الصديق والعدو

  6. قبل العام تحملت المسئوليه كامله.. و العام تحمل سامي الجابر المسئولي كامله.. و اليوم انت تتحمل المسئوليه كامله.. هيّا أيه الحكايه؟؟

    يا أخي لاعبينكم فاشلين لا محليين و لا دوليين.. فكونا من المثاليات الزائفه .. صراحه انتم كذا تضلمون جمهور الهلال العاطفي جداً.. يعني خلاص لقيتوا لكم جمهور عاطفي صرتوا تعزفون على هالوتر معاهم؟؟

    يا أخي انت لما تحملت المسئوليه المره الأولى وش النتيجه اللي طلع بها الهلال؟؟ و بعدين وش هي معايير تحمل المسئوليه عندكم ابي افهم؟؟

    والا هي بس كلمه تقولونها و خلاص؟؟
    تحمل المسئوليه يعني اعتراف بالفشل و االخروج من المكان و إتاحة الفرصه لشخص آخر. و دائماً الذي يتحمل المسئوليه يكون محل اخفاق و عليه تجري العقوبه من مسئوليه.. لكن انت ما لك مسئول لذلك تتحمل المسئوليه و تجلس مكانك..

    يا جماعه من جد فكونا من هالإسطوانه المشروخه ( تحمّل المسئوليه ) ترى مو لكم و لا من ثقافتكم.. تحمل المسئوليه بحد ذاتها مسئوليه .. و بدل ما تكون شجاعه خليتوها شماعه.. ارحمونا يا هوووه..

  7. نشكرك على جهودك ياسمو الامير نعرف جيدا حجم العمل الذي تقوم به وندرك انك ووفرت كل وقتك لخدمة الكيان الهلالي نحن كهلاليين نجدد الثقة بك وأتمنى في الموسم القادم عدم وجود ماجد المرشدي وعبدالله الزوري لانه بصراحه يشكلون نقطةضعف واضحه للهلال واغلب الاندية تستغل هذه الثغرة
    باذن الله البطولة الاسيويه لنا هذيه السنه

  8. ياسمو الامير نحن الهلاليين الشرفاء نفتخر بقيادة رجل مثلك وأنت حريص على النادي ونثق فيك ومافي أحد معصوم من الخطأ حتى والهلال يحقق بطولة هذا الموسم فشكرا لك يابو فيصل وللكبتن سامي الجابر فلن ننسى جهد أربع سنوات مضت مليئه بالانجازات . (الأعتذار من شيم الكبار يا أبو فيصل)

  9. كبير ياسعادت الامير لكن مانبي كلام بس نبي قول وفعل وان شاء الله الهلال كفوا ولكل جواد كبوه واللي يقول النصر بيرجع الله يوفقكم لكن الزعيم زعيم

  10. ما قصرت يا شبيه الريح..تعتذر وأنت محقق بطوله…وبنو فقر متأهلين لدور الأربعه وأزعجوا اوووم العالم…وأنه بيرجع ومدري وشو…يمكن يطلعه الفتح…وساعتها بينجلطون بنو فقر

  11. خبر عاااجل

    ياسر الفهمي موقوف ولعب مباراه الاياب …

    حيث نال البطاقه الصفراء في مباراه الفيصلي الاياب ومباراه الهلال الذهاب

    ارجو من اداراه عبدالرحمن بن مساعد ان تقدم بشكوى رسميه الى الاتحاد السعودي …..

    وبلا شك يصب الخبر بمصلحه نادي الهلال

    انشري ياصحيفه الجماهير ونزلي خبر عن هذا الخبر رجاء

  12. تفداك مليون بطولة يا بو فيصل …
    متأكد بإذن الله..بأن الهلال سيعود إلى وضعه الطبيعي ..وستعود فرق الغفلة إلى مواقعها الطبيعية…

  13. بخصوص لقافة الفقراوية بكل موضوع عن الهلال
    لو تبون تفوزون بكأس الأبطال
    لا تكثرون عشى ترى حلمكم ان تاخذون بطولة كابوس لكم
    تغطوا زين وبلاش لقافة في مواضيع الهلال
    والمصيبة ان في صحيفة الجماهير حاطين اعلان ان اي كلام مخالف سيتم ايقاف المعرف
    يعني كتابة الفقراوي ولفض زعيق شي طبيعي
    عشان كذا انا اكتب فقراوي 🙂
    يقول المثل ياسمو الامير عبدالعرحمن طبخ طبختيه يالرفلة كوليه
    اعتقد ان التفريط بنجوم الزعيم هي سبب الاخفاقات
    وابدأ في نيفيز ورادوي واللاعب الكوري وياسر القحطاني
    والان الاعلام الأصفر شان حملة شرسة جداً جداً جداً
    على سامي الجابر
    انتبهوا يازعماء سامي الجابر كاويهم وقاهرهم
    الرجاء صلخ هذه الشياه وعدم السكوت عنهم
    ولو فيهم خير كان فادوا انديتهم
    وابدأ بمحمد البكيري ولن انتهي عند تركي العجمة
    الرجاء الانتباه فهذه صحافة ناديك يناديك
    وياسمو الامير مانبي يوسف العربي ولا هاسيك
    من الآن الرجاء العمل للموسم المقبل وترى لاعب مدافع واحد مايكفي ولن يعوض اسامة المولد
    بل نأمل في تسريح اللاعبين الأجانب ماعدا ويلي
    وجلب لاعبين على مستوى عالي للبطولات المحلية والآسيوية
    ومبروك للأهلي الفوز
    وتحقيق البطولة مقدماً

  14. والعالمية صعبة قوية

    صعبة قوية صعبة قوية

    فهمتو ياطواقي موهوب ضني

    ونرجع نقول والعالمية مهيب صعبة قوية ههههههههه

    طواقي يا مسخرة

  15. يابن مساعد تبي الصراحة

    انت أحد اخفاقات نادي الهلال تدري ليش

    لسكوتك عن أخطائ الاداريين الكارثية وتدخلهم في قرارات المدرب

    وعشان تصحح وضع الهلال

    1 ابعاد سامي الجابر
    2 ابعاد المدرب هاسك وجلب مدرب برازيلي مانبي اوربي
    3 ابعاد جميع الاجانب معدا عادل هرماش
    واحضار مهاجم برازيلي بمستوى (فكتور الاهلي)
    4 واحظار وسط اوربي
    5 ومدافع اوربي

    6 ابعاد بعض اللعيبة مثل
    الزوري والمرشدي وغيرهم

    7 الابقاء على بعض اللعيبة والتجديد لهم
    وهم
    العابد والقرني والغنام والشلهوب وشراحيلي والعتيبي والبيشي و عبدالله الدوسري وعبدالعزيز الدوسري وسالم
    والفريدي والشلهوب والفرج والحارثي
    والباقين استبعدهم

    واحظار قلبي دفاع محليين
    وظهره
    ولعب مهاجم محلي

    واهم شي الدفاع

    شوفو حل لدفاع الهلال
    اذا راح هوساوي راح دفاع الهلال

  16. ارحل سمو الامير ومعك ابنك المدلل سامي الذي سلمته الخيط والمخيط واصبح همكما الاستثمار من النادي فقط وتخدعون الهلاليين بالاعذار الواهيه عند رحيلك لن نري سامي مرة اخري
    ارهب الاعبين ونفرزهم وهددهم الي متي تخدعون الهلالين
    نحترم شخصك الكريم

  17. الهلاليون من فشل الى فشل وكل يوم يطلع واحد ويقول انا المسؤل يضحكون على هذا الجمهور المسيكين الذي يطير بالعجة معاهم معاهم عليهم عليهم؟؟؟جمهور مدرجات؟؟ والمصيبة يواعدونهم بالاسيوية؟؟هزلت العالمية؟ قالوها الرجال صعبة وقوية؟؟وغدا لناظره قريب؟؟ مادام المرشدي والزوري والعربي ووو؟لاعبيكم؟الله يخلف؟؟ تجيبون كأس العالم؟؟ يصدقون انفسهم وصحافة الدجل والتعصب؟؟؟

  18. الزعيم يبعاء في عيوني زعيم
    ولاهمني نظره عيونن حاقده

    مقبول عذرك ياابوفيصل ماقدمت للهلال والزعماء في المواسم الماضيه يشفع لك

    كما اتمني منك ياابوفيصل جلت المحور عزان مقبول من نادي نجران لاعب شاب ويجيد العب في مركز المحور وقلب الدفاع ولك منا جزيل الشكر والتقدير

  19. اخطاء متراكمة ومن المؤسف ان تحصل في الهلال والزعيم نادي كبير عليكم مراجعة اخطائكم وانا متاكد ان الزعيم سنهض بسرعة لوجود ادارة واعية متمثلة بالامير عبدالرحمن بن مساعد فيا هلالية انتم تشجعون كيان كبير واتمنى لكم التوفيق وانا اهلاوي ولكن الحق يقال مافي زعيم غير الهلال

  20. وبالنسبة للعالمية فاياها النصراوية انت تستحقون هذا اللقب ولكن الان عليكم ان تنسو الماضي وتعملون على المستقبل لان النصر يحتاج الى همل كبير وانت جزء من هذا العمل عليكم نسيان العالمية ووضعها في تاريخ ناديكم العريق لان انتم بذ الاسطوانة وراء تردي مستويات النصر فارجوكم انسوها ودائما اجعلو نظرتكم للمستقبل ولكن شطحة
    (( حلم النصر بكاس الملك مثل حلم جدتي بحافز ))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى