الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالهلال

رئيس الهلال يُهنئ الأخضر ويُهاجم هواة النقد المستمر

وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال التهنئة إلى القيادة السياسية وجماهير الكرة السعودية بعد فوز الأخضر أمس على المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف وتأهله رسمياً إلى بطولة كأس آسيا 2015 .

وعبر حسابه الخاص على تويتر قال رئيس الهلال مغرداً : ” مبروك لمنتخبنا الوطني , أستغرب ممن ينتقد اللاعبين والإداريين في المنتخب ويقول أن فرحتهم مبالغ فيها وأنه مجرد تأهل ، ولو هُزم الممتخب ولم يتأهل لم يبق فيهم ولم يذر ” .

واشاد بن مساعد بلاعبو الأخضر وقدرتهم على تحقيق الفوز على خصم قوي مثل المنتخب العراقي , وأضاف ” منتخب به لاعبين شباب رائعين وموهوبين ولهم مستقبل باهر بإذن الله مطعم بلاعبي الخبرة يقدمون مستويات جيدة وأعادوا ثقافة الفوز بعد طول غياب , 4 مباربات متتالية في التصفيات وعلامة كاملة من النقاط ضمنت التأهل لنهائيات آسيا دون الحاجة لنتيجة المباراتين المقبلة ” .

وتسائل بن مساعد قائلاً ” ماهو المطلوب أكثرمن ذلك يستكثرون الفرح على اللاعبين اذا تأهلوا وإن أخفقوا جلدوهم بالنقد القاسي الذي يجردهم من أي إيجابية، دعوهم يفرحون وان ضايقكم ذلك غيروا القناة ” .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الفرحة لم تكن فرحة تأهل منتخب بل فرحة نجاح إداريين لم يكونوا واثقين من نجاحهم
    فتاهل المنتخب غير مستغرب المستغرب هو عدم تأهله

    لكن مشكلتنا هي ان الكثير لم يعرف لماذا فرح الإداريين

  2. تم الغاء التعليق كنت لم اصدق حينما قالو انها صحيفة الهلال ادا نعود ونضم التعليق الى الهلال من اجل البقاء ونبقى متحيزين من جملة المتعصبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق