الأخبار المحليةالهلال

رئيس الهلال : الاتحاد السعودي يحابي أندية على أندية .. ومعسكر المنتخب بيزنطي

شن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد هجوماً لاذعاً على لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية تغيير مواعيد مباريات الجولة (23) وتداخلها مع مباريات كأس آسيا حيث قال:” حديث المعيبد ليس له تفسير سوى أن الإتحاد السعودي يحابي أنديه غير أنديه فالهلال أكثر المتضررين، و الاتحاد الاسيوي اتحاد محترف ومبارياته مجدولة مسبقاً ولكن الاتحاد السعودي هو من غير جدولته فجأة ، وصحيح ان الدوري بنسبة كبيرة للفتح ولكن هل نخسر حتى المركز الثاني بسبب عشوائية جدولة المباريات وحتى لو تعثر الفتح وأصبحت مباراة الاتفاق حاسمة فحتى الاتفاق سيلعب 3 مباريات خلال أسبوع مثل الهلال لمشاركته الآسيوية وكأنك تساعد الفتح على الفوز الذي سيرتاح 8 أيام ، ولم نعترض على فريق الاهلي السعودي عندما اجلت مباريات لوصولة للمباراة النهائية لانه يستحق ذلك بينما الهلال يخوض في اسبوع واحد ثلاث مباريات اسيوية ومحلية ولا يؤجل له .

وأضاف:” أمرغير مفهوم لا بل مريب أن تجبر اربع أندية سعودية على لعب 3 مباريا ت في أسبوع( منها 2 آسيوية) وأكثر المتضررين هو الهلال ، حيث سيلعب 3 مباريات في 3 مدن خلال أسبوع ، أمام العين في 23 مارس ثم الأهلي في ختام الدوي في مكة 27 مارس ثم الريان 30 مارس في الدوحة “.

كما لام الأمير من قرر زيادة أيام معسكر المنتخب الذي وصفه (بالبيزنطي) حيث قال:” مباراة المنتخب مع اندونيسيا يوم 23 مارس ولو وصل المنتخب هناك هو في يوم 19، ألا تكفي 4 أيام قبل المباراة ليرتاح الفريق قبل المباراة ؟ ، اذاً ما المانع من أن تقام الجولة ال23 من الدوري يوم 17 مارس وينضم بعدها مباشرة لاعبو المنتخب لمعسكرهم “.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. ياسبحان الله متعودين على الدلال في كل شي .وكل الامور لازم تسير زي مايشتهون . وإذا اتت خلاف ذلك فهذا ظلم واجحاف وغيرهم يستفيد لاااا مايمكن!! عرفت الان لماذا سموكم الزعيق !

  2. ياابا فيصل المنتخب وسمعتنا الرياضيه اهم من ناديك والاتحاد السعودى ماقصر مع ناديك يما اجل لكم مباريات وضغط الفرق الاخرى ينادى الدلال هذاك أول زمن المحاباة والمجملات انتهى. ادعم المدلج يمكن يكون الريس القادم ويسنع اموركم اسيويآ. اتوقع ان دورى جميل القادم المركز التاسع واردى مكان ناديك والسبب ماعاد فيه مجملات ولا ظلم للفرق . صار طموحك المركز الثانى وين الزعيم الله المستعان .

  3. غريبه ,,,,, ليه الان طلع الكلام ونحن في السعودية منذ زمن بعيد وجدولة الدوري والتأجيلات على هذا المنوال .
    والشي الثاني هل تناسيتم ياهلال تأجيل مباراتكم مع الاتحاد بعد مباراة الغرافه قبل سنتين رغم ان الوقت بين المبارتان 72 ساعه

  4. النثر والاتهاد والاهلي اجلوا لهم عدة مباريات من دون مشاورة الطرف الاخر هل هذا دلال او فساد رياضي

  5. كلام صحييح و أولها نادي الهلال ، حكم يعطل أولمبي الأهلي من أجل الهلال ، و ياما و ياما تأجيلات للهلال . فالكلام صحيح لا غبار عليه

  6. هههههههههههه والله انتم من زرع هالغريزه في اتحادنا الغبي وعادي حبيبي ذوقو ما ذاقوه المظلومين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى