الوطن

رئيس الوحدة يحدد اليوم استمراره أو رحيله عن الإدارة

“أنا بحاجة لراحة 48 ساعة على الأقل، استجمع فيها صفاء ذهني، وأنهي احتفالي بالصعود، وأتمكن بعدها من العودة للحديث مع الجميع ومناقشتهم فيما يخص المستقبل.. الإنجاز والفرحة لا حدود لهما.. وحدتنا عاد إلى موقعه الطبيعي.. والحمد لله رب العالمين”.. هكذا بدأ رئيس نادي الوحدة علي داود حديثه إلى “الوطن” أمس، عقب صعود فريقه الكروي الأول إلى دوري زين للمحترفين، بعد موسم واحد فقط من هبوطه إلى دوري الأولى.
وزف داود التهنئة إلى كل محبي الكيان الوحداوي، وقال “على الرغم من أنني لا أتمنى أن أخص شخصاً بعنيه بالتهنئة، لكن يبقى لأمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ولرئيس اللجنة العليا لتطوير النادي صالح كامل أحقيتهما بالتهنئة الكبرى”.
وحول ما أعلنه صالح كامل عن استمرار داود عاماً آخر على الأقل في سدة رئاسة نادي الوحدة، قال داود “لا أستطيع تأكيد بقائي أو رحيلي الآن، سأجتمع اليوم باللجنة، وعلى ضوء الاجتماع سيتحدد موقفي”، لافتاً إلى أن اللجنة العليا لتطوير النادي كانت قد وضعت خطتين للموسم المقبل، الأولى حال الصعود لدوري زين، والثانية في حال عدم الصعود، مؤكداً البدء في الأولى منذ الغد.
وعن الصعوبات التي واجهها في ظل الفوارق الكبيرة الفاصلة عن عمله سابقاً مديراً للمنتخب السعودي حيث حقق إنجازات تاريخية، والحالية التي يترأس فيها النادي، قال “أي شخص ارتبط بالمجال الرياضي، سيبقى رياضياً على الأقل كما كنت متابعاً ومنتمياً وعاشقاً لرياضة بلادي بشكل عام والنادي المكي بشكل خاص، وربما بالفعل ابتعدت سنوات عن ممارسة الرياضة، لكني كنت متابعاً جيداً”.
وشدد داود على أن الفريق سيؤدي بشكل أفضل في دوري زين للمحترفين، رافضاً وصف المجموعة الحالية بغير القادرة على تحقيق المرجو، وقال “سيبدأ العمل منذ اليوم لتعزيز الفريق وسد كل احتياجاته”.
وعاد داود إلى ما شهده الموسم من صراعات وخلافات بين الوحداويين، ودخوله طرفاً ضد الإدارة السابقة برئاسة جمال تونسي، وقال “هي مشكلة بسيطة حدثت وانتهت وذابت في المجتمع المكي، ويبقى لكل شخص مكانته واحترامه وتقديره، ونحن الآن نتطلع للمستقبل، ولا نريد العودة إلى الوراء”.
يذكر أن أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل زف التهنئة إلى كل أبناء وبنات العاصمة المقدسة عبر مداخلة تلفزيونية، مؤكداً أن الفريق حقق إنجاز العودة إلى المكان الطبيعي له، لافتاً إلى أن طموح المكيين هو المنافسة على البطولات، راجياً أن تكون العودة انطلاقة جديدة لموقع مميز محلياً وعربياً وعالمياً.
في حين، وجه رئيس لجنة تطوير النادي صالح كامل الشكر إلى اللاعبين وإدارة النادي برئاسة علي داود، لافتاً إلى أن الإدارة مستمرة على الأقل عاماً لإكمال ترتيب وتنظيم النادي حتى فتح جمعية عمومية لانتخاب إدارة جديدة.
وشدد على أن لجنته قامت بواجبها تجاه مكة المكرمة، حتى عاد الفريق لموقعه الطبيعي، مشدداً على أن الأمير خالد الفيصل منح الوقت الكثير للنادي حتى تشرف الجميع بإعادته إلى دوري الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى