المدينة

رئيس الوحدة يوقع مع تمبكي والكيادي لمدة 4 مواسم

صرفت إدارة نادي الوحدة أمس مكأفاة فوز الفريق على فريق الخليج على اللاعبين وبمقدار 10 آلاف لكل لاعب، كما أخطرت الإدارة أيضاً اللاعبيين بإيداع راتب شهر في حسابهم صباح أمس.
من جهة أخرى، وقع رئيس النادي علي داوود عقدي احتراف مع لاعبي الفريق الكروي لدرجة الشباب حامد الكيادي ومعتز تمبكتي لمدة أربعة مواسم مقبلة، وذلك بحضور مدير أعمالهما أحمد المزيني ومدير الاحتراف بالنادي عبدالعزيز دبلول، فيما عبر اللاعبان حامد الكيادي ومعتز تمبكتي عن سعادتهما الغامرة بتوقيعهما العقد مع ناديهما متطلعين في تقديم العطاء الفني للفريق الكروي الذي يوازي الاهتمام الكبير للإدارة الوحداوية، كما تمنيا أن يكون دخولهما عالم الاحتراف نقله حقيقة مميزة تضئ مشوارهما الكروي في المستقبل القريب.
وعلى صعيد آخر، أجرى الفريق الكروي الأول مرانه أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع استعداداً لملاقاة فريق أبها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 28 لدوري أندية الدرجة الأولى بحضور المشرف على الفريق الأول دخيل عواد ومدير الكرة محمد عمر، وقد شهد المران عودة المهاجم إسلام سراج بعد غياب دام أكثر من شهر بسبب العملية الجراحية التي أجريت له في أسفل القدم، وقد بدأ الكابتن إسلام سراج في تنفيذ بعض التدريبات التأهيلية مع المهاجم سلمان الصبياني تحت إشراف مدرب اللياقية محمد ياسين.
وعاود المهاجم سلمان المؤشر مشاركة زملائه اللاعبين في المران الذي اشتمل على تدريبات لياقية ثم مناورة كروية على كامل الملعب ركز خلالها المدرب بشير عبدالصمد على تطبيق بعض التكتيكات الفنية داخل الملعب.
على الجانب الآخر احتفى الدكتور محمد بصنوي رئيس الوحدة السابق بعلي داوود رئيس النادي الحالي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة دخيل عواد وكريم المسفر ولطفي لبان ولاعبي الوحدة القدامى محمد علي وزقر وفؤاد الخطيب وحامد سبحي و سعود حريري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى