الرياضة العالميةرئيسي

رئيس باريس سان جيرمان يكشف خدعة مبابي لـ ريال مدريد

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن الفرنسي كيليان مبابي لم يقرر الاستمرار في ناديه مقابل المال، لأنه أوضح أن “عرض مدريد كان أفضل”، ونفى أن يكون لديه تأثير في القرارات الرياضية للنادي الباريسي.

وقال الخليفي في تصريحات مع صحيفة ماركا الإسبانية “أكن احتراماً كبيراً لريال مدريد كناد، لكن كيليان لم يقرر أبداً التجديد مقابل المال”.

وتابع: “كان عرض مدريد أفضل من عرضنا. بالإضافة إلى ذلك، كان لديه عروضاً من أندية أخرى في إنجلترا، لكنه اختار باريس سان جيرمان ولم نتحدث معه هو أو عائلته عن المال حتى اللحظة الأخيرة، كان مهتماً بالمشروع الذي يمثله النادي”.

وأوضح الخليفي أن مبابي “باريسي وأراد البقاء لتمثيل مدينته وبلده وناديه، وما قيل عنه غير منصف، المال ليس أهم شيء بالنسبة لهم، يريدون الفوز ويريدون مشروعاً رياضياً”.

وكشف رئيس باريس سان جيرمان ما حدث العام الماضي من محاولات ريال مدريد لإقناع مبابي.

وفي هذا الصدد، قال الخليفي إن “مبابي أراد البقاء وكنت أقول ذلك كلما سألوني. سمعت أنهم قالوا في مدريد إنه يريد اللعب في مدريد، لكن هذا لم يكن صحيحاً. نحن نتحدث الآن عن العرض الأخير للريال، لكنهم قدموا في الصيف عرضاً من 170 و180 مليون يورو. مما يعني أنه إلى جانب راتبه، كان لديه بالفعل أجر أفضل من دخله معنا”.

واستطرد: “لقد رفضت 180 وقالوا لي أشخاص مقربون مني إنني مجنون، لأنه يمكنه الانتقال في صفقة حرة بالمجان، لكنني فعلت ذلك لأنني كنت متأكداً من أن كيليان سيبقى لأنني أعرفه وعائلته جيداً، أنا أعرف ماذا يريد. كيليان شخص محترف وجاد للغاية، ويريد الفوز ولا يهتم بالمال. أتفهم أن ريال مدريد محبط، لكن ليس من الإنصاف أن نقول ذلك عن مبابي”.

ولم يؤكد للخليفي استمرار ماوريسيو بوكيتينو في باريس سان جيرمان كمدرب أو نيمار كنجم في صفوفه، ونفى التفاوض مع زين الدين زيدان.

وفي هذا الصدد، قال “لا يمكننا التحدث عن ذلك بعد، سنفعل ذلك في وقته، وليس الآن”.

وتابع: “زيدان شخص أحببته كثيراً كلاعب وأنا أحبه كمدرب، لكننا لم نتحدث معه أبداً بشكل مباشر أو غير مباشر. أنا أحترمه وأقدره كثيراً. لقد ظهرت أشياء كثيرة ولكننا لم نتحدث معه قط”.

وحول دوري السوبر، الذي يدافع عنه ريال مدريد، قال الخليفي: “بالنسبة لي فإن دوري السوبر قد مات”.

وفي ما يتعلق بشكوى لاليغا ورئيسها خافيير تيباس ضد باريس سان جيرمان بسبب الامتثال للوائح المالية العادلة الحالية، رد الخليفي بسخرية، قائلاً “من هو تيباس؟ لا أعرف ذلك الشخص”.

وتابع: “أسلوبنا هو عدم الانخراط في شؤون الأندية أو الاتحادات الأخرى، فهذا ليس أسلوبنا. لكنني لن أقبل أن يعطينا الآخرون دروساً. لا يهمني ما يقول، لدينا مشروع كرة قدم نبني عليه وسنمضي قدماً إلى الأمام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى