الإقتصاديةالهلال

رئيس غرناطة : اجمعوني بالعربي .. عرضنا مهم

ازدادت حظوظ الدولي المغربي يوسف العربي مهاجم فريق الهلال لكرة القدم في تمثيل فريق غرناطة الإسباني، بعد أن دخل أخيراً في خط المفاوضات الهلالية مع عدد من الأندية الأوربية الراغبة في خدمات ثالث هدافي الدوري الفرنسي الموسم قبل الماضي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أمس أن العرض أصبح أكثر جدية من قبل، إذ وصل إلى 4.5 مليون يورو مقابل شراء ما تبقى من عقد اللاعب، إلا أن الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد اشترطت ما لا يقل عن خمسة ملايين يورو مقابل التنازل عن المنضم للفريق مطلع الموسم الماضي قادماً من كان الفرنسي مقابل سبعة ملايين يورو لمدة أربعة مواسم.

ونقلت صحيفة إسبانية “أمس” تصريحاً لكيكي بينا رئيس نادي غرناطة، أظهر من خلاله حماساً كبيراً لضم المهاجم المغربي، مضيفاً: “سنبذل جهودنا للتوقيع معه، واتطلع للالتقاء به كوني أملك عرضاً مهماً بالنسبة له ولنا”.

وكانت “الاقتصادية” قد أشارت الجمعة الماضية إلى العرض الإسباني للاعب، ومناقشة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي للفرنسي إنتوان كومباوريه مدرب الفريق عن إمكانية إبقاء اللاعب من عدمها.

على صعيد ذي صلة، كشفت مصادر مطلعة أن كومباوريه مدرب الهلال أكد للإدارة رغبته في الاحتفاظ بمهاجم أجنبي وحيد، بدلاً من اثنين لوجود عدة أسماء محلية في الخانة يتقدمها الدوليان السابقان ياسر القحطاني وسعد الحارثي، إضافة إلى الصاعدين فهد الجهني وصالح الريس.

وسيكون الكوري الجنوبي يو بيونج سو هو الاسم الأجنبي الباقي في المقدمة، علاوة على المغربي عادل هرماش في منطقة الوسط، ليكون بديل السويدي كريستيان ويلهامسون لاعباً في الدفاع وآخر في الوسط “صناعة اللعب” يعوض المغربي يوسف العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى