الأخبار المحلية

رئيس لجنة التحكيم : لن أجلب حكام أجانب .. والقرار بيد الاتحاد السعودي لكرة القدم

رد رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم عمر المهنا على مطالبات رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أكد أن الإدارة الهلالية ستقوم بطلب حكام أجانب لمباراة إياب الدور ربع النهائي لكأس الملك للأبطال ضد الاتحاد وقال المهنا :” من يريد الاستعانة بحكام أجانب في كأس ولى العهد وكأس الملك للأبطال فعلية مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الأمر وليس للجنة الحكام أي صلاحيات إطلاقا. ”

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد قد صرح في وقت سابق أن جميع مباريات الكرة السعودية تخضع لوجود الحكم السعودي وقال ” نحرص على وجود الحكم السعودي في المباريات الكبيرة واذ كانت هناك أمور تستدعي تدخل حكم اجنبي فإننا لن نتأخر بجلب حكم أجنبي وهذا الأمر موجود في جميع دول العالم. “.

الجدير بالذكر أن عدد من الأندية السعودية قد أبدت استيائها من مستوي التحكيم في بطولة كأس الملك للأبطال ، بداية الانتقادات كانت من رئيس الأهلي ورئيس النصر على الحكم عبدالرحمن العمري الذي قاد مباراة الفريقين في افتتاح مباريات البطولة ، وبعد مباراة الاتحاد والهلال في نفس البطولة طالب رئيس الهلال عبدالرحمن بن مساعد بحكام أجانب في مباراة الأياب واشار إلى أن الحكم خليل جلال اخفق في قيادة مباراة الذهاب مما يستدعي ضرورة تدخل الحكم الأجنبي.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا الذي يريده بعض الناس لان الحكم المحلي بيدخل المباراة القادمه لفريقه تحت الضغط وسوف يرتكب اخطاء لصالح فريقة, الصياح الحاصل للترتيب للقاء القادم وافهم يا فهيم

  2. يعني تبي تضحك علينا انت وياه

    عارفين هالحوسه كلها وبالأخير بتكلف العريني او العواجي وهم ما يحتاج بيكملون المهمه على أكمل وجه
    ولكن ان الله يمهل ولا يهمل

  3. وين نائبك الذي لا يرغب بالحلف /القسم/ للحكام هو من يدير اللجنة وانت لا تعلم يا مهنا أو انك تعلم لكن مسوي نفسك ما تدري لان اختيار الحكام للمباريات السابقة والقادمة غريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى