الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي يزور اسرة النعيمة معزياً بوفاة شقيق الكابتن صالح ووالد أسامة

قام رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مساء اليوم بزيارة لأسرة النعيمة حيث قدم سموه أحر التعازي وصادق المواساة للكابتن صالح النعيمة والأستاذ أسامه النعيمة بوفاة ( إبراهيم ) شقيق الكابتن صالح ووالد الأستاذ أسامه داعياً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .    

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نتمنى من شبيه الريح ان بحذو حذو كحيلان ويقدم العزاء لماجد عبد الله وان يستغل نجوميته لاطفاء التعصب

    1. بل لو كان إعلامنا الرياضي فيه شئ من الذكاء لأبرز ما قام به سمو الأمير بشكل إيجابي كما يفعل عاده مع السلبيات وأدى دوره الوطني في نبذ العنصريه علماً أن هذا ليس بمستغرب على سموه كما أنه ليس بمستغرب على سمو شبيه الريح حفظهم اللة جميعاً ولكننا أُبتلينا بإعلام كل اهماماته محصوره بالشعلله وصحفيين لا يعلمون أين توجد كليات الإعلام وكتاب يقال لهم خبراء رياضيين وهم في حقيقتهم خبراء في بيع تذاكر اليانصيب أو في تغذية صرافات البنوك الآليه و وبيع وشراء الأراضي والأسهم ووو. لذا دعني أقول أن هذا التعصب حله يبدأ بوجود إعلام ذكي ينظر إلى وحدتنا وتآلفنا كمجتمع على أنه خط أحمر لا يمكن لأحد زعزعته لمجرد الإثاره التي تهدم ولا تبني والتي تفرق ولا تجمع. لك تحياتي

      1. صدقت والله لكن الاعلام الرياضي أضحى مرتعا ومكانا للتعصب والكراهية ونشر الفرقه والبغضاء بيننا كمشجعين ومحبين للكرة وهذه اكبر وأعظم وأشنع مصيبة تشهدها الكرة السعودية بشكل خاص والكرة العربية بشكل عام هل توافقونني في تحليلي ووجهة نظري هذه ؟؟؟؟

    2. وانا معاكم ان الموت فوق التعصب والكراهية وعظم الله أجرك يا كابتن صالح النعيمة في اخوك وغفر الله له وصبركم وأهله وذويه وجعله في الفردوس الأعلى وكل المسلمين والمسلمات فلا مجال للتعصب والعنصرية والكراهية فنحن بشر قبل تشجعينا وحبنا للنادي الذي نشجعه ونعشقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى