الأخبار المحليةالهلال

رئيس نادي الهلال يتشاور مع الجماهير الهلاليه من خلال تويتر

طرح الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تساؤل على الجماهير الهلاليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” وقال الأمير أوجه هذا السؤال إلى الجمهور الهلالي الكريم  بشكل عام : هل تؤيد التركيز على بطولات محددة واعطاء الفرصة للصف الثاني في البطولات الباقية ؟

واختلف تعاطي الجمهور الهلالي مع هذا السؤال فهناك من رفض هذه الفكرة جملة وتفصيلا وطالب الإدارة الهلالية بجلب لاعبين مميزين لكى يتمكن الهلال من المنافسة على كل البطولات بحجة أن طموح المشجع الهلالي يختلف عن أي مشجع آخر.

وهناك من كان مؤيد لهذه الفكرة بحجة أن اللاعبين يتعرضون آلى الإرهاق والإصابات من تعدد المشاركات وكثرتها بالإضافة إلى أن التفكير الأوروبي قائم على هذا الأمر من خلال إعطاء الصف الثاني فرصه المشاركة.

وطرح العديد من التساؤلات سابقا ويهدف من خلال طرح هذه التساؤلات إلى تمكين المشجع الهلالي من ابداء رأيه بشأن مستقبل ناديه ويعتبر الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال اكثر رئيس نادي يتواصل مع جماهير نادية والجماهير الرياضية من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” ودائما مايقوم بالتعليق والرد على الإعلام بشأن قضايا الهلال من خلال تويتر .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل عليك ياابن الحلال اللي نبيه منك انك تفكنا منك لاتسوي فيها انك تحب الهلال خلاص عافك الخاطر والله لو تحقق كاس العالم للهلال بس فكنا منك

  2. اؤيد بالنسبة لكأس ولي العهد فيعطى الفرصة للصف الثاني ان نجحو بها ونعمة وان لم يكن فنعطي الفرصة للفرق الاخرى تذوق حلاوة الكأس والضرب في المبت حرام 2/ المبارايات القادمة مهمة فليكن تركيزنا على كأس الابطال اما الدوري فأعتقد انه حسم للفتح ومبروك عليهم يستحقونه ولا تشغل بالك بالاسيوية ان جات اوكية ما جات فأنت سيد اسيا وزعيهما عنهم ما فهموها .

  3. سمو الامير هذه أعذار يتم تقديمها للجمهور الهلالي لتغطية فضلكم في تسيير دفة النادي وأنت تعرف الجماهير الهلاليه لاترضى بأي مستوى ونتيجه وذلك لتعودهم على البطولات وكثرتها مع من سبقوكم من الإدارات وعدتمونا أكثر من مره بتحقيق بطولة آسيا وبكل أسف لم توفي بوعدك والعهد الذي قطعته على نفسك صحيح نجحتم في الاستثمار ببطاقات اللاعبين وأفقدتم الهلال هويته التي يعرفها الجميع نحن لانريد خيارات نحن نطالبكم بتحقيق البطولات التي تشاركون فيها والوقوف ومواجهة رئيس الاتحاد السعودي وتطبيق نظام الفيفا وعدم الخضوع للضغوط الخارجيه ونادي الهلال أمانة في عنقك حاولوا اعادة الوضع كماكان بالنسبة للجماهير ومقابلة اللاعبين والإعلاميين وترك مقترحات الجاسر التي ستتسبب في خسارة النادي للجماهير لي مايقارب خمسين عام محب للهلال وكافة الإدارات كانت حريصه على تواصلها مع الجماهير هل من سبقكم لم يكن عملهم منظم هذا إنتقاص لإدارتهم وحقق الكثير منهم بطولات اكثر مما حققتموه 

  4. تصحيح
    هذه أعذار يتم تقديمها للجمهور الهلالي لتغطية فشلكم في تسيير دفة النادي

    1. المحليه والخليجيه والعربيه والاسيويه والعالميه من الملعب صعبه قويه
      والعالميه من المكاتب سهله قويه

  5. لاحبيبي حلوة هذي الصف الثاني بطولات والأول البطولات المهمة
    ترى هم موب كمبيوتر متخصص هذا يشتغل هنا وهذا هنا
    بالعكس هذي الطريقة قد وغالبا ماتمنحك ولابطولة
    لماذا :
    لأنها ستضعف الإنسجام بين اللاعبين هذا اولا .
    ثانيا : ستخسر كل البطولات بسبب انك فرطت في بطولات من خلال اشراك الرديف ، وقد تهدر نقاط وتخسر البطولات الكبرى وبذلك ستخسر كل البطولات
    واذا كنت تفكر ياامير بالإرهاق لإراحة الاعبين
    فنقول لوكان هناك تنظيم في أداء التدريبات وتغذية جيدة وكل شئ مرتب له ، لما كان هناك ارهاق شديد على اللاعبين
    ولكن مدرب اللياقة البدنية سئ لذلك الاعب الهلالي اصبح يرهق كثيرا ولايستطيع لعب ١٢٠ دقيقة بعض الأحيان باداء ثابت
    وهذا برشلونة وريال مدريد يلعبون بكامل نجومهم طوال الموسم
    وماشين زي الفل يفندم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى