الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

رئيس نادي ساو باولو البرازيلي يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد مع جانسو

كشف كارلوس ميجيل إيدار رئيس نادي ساوباولو البرازيلي عن عدم وجود أي جهات رسمية أو نادي تقدم بطلب من أجل إنتداب اللاعب “باولو إنريكي جانسو” صانع ألعاب الفريق البرازيلي سوى نادي نابولي الايطالي الذي أبدى استعداده للتفاوض من أجل الحصول على زميل نيمار السابق.
ورحب ميجيل بالفرق الراغبة في الحصول على خدمات جانسو شريطة أن تدفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع النادي والبالغ 25 مليون يورو , وهي ضعف القيمة التي جاء بها جانسو إلى ساولو باولو قبل عامين قادماً من فريق سانتوس , حيث دفع ساوباولو مبلغ 12,5 مليون يورو من أجل إنتداب وصيف بطل العالم للأندية عام 2011.
واعتبر رئيس النادي البرازيلي أنّ المبلغ المطلوب هي القيمة الحقيقية التي يرضاها للاعب , وهو ما جعله يضعه كشرط جزائي في رحيل اللاعب , وأضاف ميجيل أنّ اللاعب جانسو يقترب مستواه كثيراً من اللاعب الفرنسي يوهان كاباي لاعب باريس سان جيرمان الحالي والذي إنتقل إلى نادي الأثرياء الفرنسي مقابل نفس المبلغ المطلوب في جانسو 25 مليون يورو.
على الجهة المقابلة كشفت مصادر مقربة من اللاعب أنّه لم يبد أي ممانعة في الرحيل عن الفريق , خصةً وأنّ مشاركته مع الفريق لم تعد مضمونة كالسابق , وأنّه بات يجلس كثيراً على مقاعد الاحتياط في الأسابيع الأخيرة مع قدوم المهاجم ألكسندر باتو إلى صفوف الفريق.
وكانت أنباء إتحادية قد راجت في الأوساط الإعلامية المختلفة عن نية الفريق الاتحادي استقطاب اللاعب جانسو مقابل 7 ملايين يورو لمدة موسم واحد فقط , ولكن تصريحات رئيس ساوباولو البرازيلي بددت تلك الأنباء المذكورة آنفاً , وفتحت المجال للتعاقد مع اللاعب بمبلغ مالي يفوق 100 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. نيجيريا مملكه الاماس يا ابووو فكر ضيق يعيبو عالى الناس والعيب فيهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جايكم البعبع ….^_^

    2. استغفر الله بس اللي تقول عليهم شحاذين يشتروك وبعدين نيجيريا والله رجال ولاعلشان سود

  1. سددو وافو با العقود تر العالم اخذ وفكره سيئه عن هذا النادي الي ايضا خرب سمعة الوطن قال نادي الوطن نادي الفقراويه واخبرونا كيف مشروع الشاورماء وما هوا المشروع الثاني ذهب الداعم الحقيقي ولم يبقى سوى اصحاب المشاكل صحيح يتعاقدون مع لاعبين لاباس بهم ولكن المشكله عند الوفاء بتسليمهم حقوقهم الجميع اخذو فكره عن هذا النادي المفلس صحيح كانو يريدون يقلدون الراقي في التعامل واخذو سوزاء والشربيني وجيبسون واحمد الفريدي وجميعهم طفشوهم حتى تنازلو عن الكثير من حقوقهم ولكن المماطله مستمره ولجنة الاحتراف لم توقفهم عند حدودهم وفي كل مره تدور لحل حتى لاينزلون الى ركاء

  2. عبادي يااي يا الاوربي والله النيجيريين اطلق من وجههك الخايس , بس تصدق معك حق طلع حرتك ياجايك موسسم اسود من وجههك 🙂 طبعا بوجود بعبوعتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق