الجزيرة

رئيس نجران : جوكيكا هارب.. قدمنا شكوى للجوازات..ولن نسكت عن حقنا

خصَّ المهندس صالح علي آل مريح رئيس نادي نجران «الجزيرة» بالعديد من المستجدات، التي طرأت على السطح النجراني. وأوضح آل مريح أن ناديه تقدَّم بشكوى لإدارة الجوازات وإدارة الوافدين، يطلب فيها ترحيل المقدوني جوكيكا مدرب الفريق الهارب – على حد وصفه – وذلك من أجل الحفاظ على حقوق مكتسبة لنادي نجران، كما أوضح أن هذه الشكوى حق يكفله النظام المتبع في المملكة لنادي نجران؛ حيث إن المدرب لا يزال على كفالة نادي نجران، ويجب معاقبته بترحيله فوراً.

وحول تأجيل معسكر النادي أوضح آل مريح أنه تقرر نهائياً المغادرة اليوم الاثنين إلى تركيا لإقامة معسكر إعدادي للفريق بعد أن نجحت الإدارة في دعم الفريق بكل من الكولومبي رونالد سامير والبرازيلي أوثيلونينو على صعيد الأجانب، وكل من حسن الراهب ومحمود معاذ وإبراهيم الحساوي وياسر السديري ومترك آل نتاش ومازن المولد على صعيد الملف المحلي، ولا تزال المفاوضات جارية من أجل جلب اللاعب صاحب العبدالله ليدعم الفريق بخبرته الكبيرة. موضحاً أنه وقع مع هؤلاء اللاعبين بجهود ذاتية وبطريقة جدولة الدفعات، بواقع خبرة إدارية كبيرة.

وأكد آل مريح أن أبواب النادي مفتوحة للجميع، وأن الفريق لم يتلقَّ أي دعم شرفي حتى الآن. مبدياً ثقته برجالات منطقة نجران من أجل الوقوف مع ناديهم.وحول كثرة الشكاوى من نادي نجران أكد آل مريح أن نادي نجران كيان كبير، وله الحق في ذلك، وأنه ليس جداراً قصيراً لأي أحد كائناً من كان، وأن إدارة النادي مؤتمنة على النادي، ولن تسكت عن حقوقها بعد اليوم؛ لأنها تتبع الأساليب الواضحة في التعاقدات، ولا تلجأ إلى الدخول على صفقات الأندية الأخرى متبعة أسلوب ميثاق الشرف بين الأندية الذي خالفته أغلب الأندية مؤخراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى